المطبخ الكويتي في رمضان

أهلاً بكم في رحاب المطبخ الكويتي حيث تحلو الافطارات الرمضانية وتطيب. فبين الاطباق المنكهة بالتوابل اللذيذة والحلويات الشهية المخصصة للضيافة، يبقى المطبخ الكويتي من أكثر المطابخ العربية لذة. نقدم لك من أطيب طبخة الذ الوصفات الكويتية لتختاري فيما بينها ما يناسبك على افطار اليوم.

ias

1- أطباق الأرز

تحتلّ أطباق الارز باللحوم والدواجن صادرة الموائد الرمضانية وعزومات الافطارات، فماذا لو كانت هذه الاكلات كويتية؟ إن كنت من محبي الدواجن، إختاري كبسة الدجاج الصحية، أو قدمي اطباق اللحم مثل أرز كويتي بقطع اللحم أم اختاري اطباق الأرز بالسمك وثمار البحر مثل برياني الأرز بالجمبري.

2- الحساء

إفتتحي إفطارك الرمضاني بألذ شوربة دافئة، إختاري من المطبخ الكويتي شوربة الدجاج والشوفان أم شوربة العدس الكويتية الشهية ومتّعي ضيوفك بمذاقٍ لا مثيل له.

3- الأطباق المرافقة

قدّمي الذ الوصفات الجانبية والمقبلات على مائدتك من هذا المطبخ العريق، ننصحك بتحضير خبز عروك كويتي لذيذ ليرافق أطباقك ووصفة مطبق لذيذة بالدجاج أو بأي حشوة تفضلينها خاصة إن تضمّن طبقك الرئيسي الدجاج!

4- الحلويات الكويتية اللذيذة

إختتمي مائدتك الافطارية بأشهى الحلويات الكويتية، إن كنت من محبي الحلويات بالقطر، حضّري اللقيمات الكويتية، أمّا إن كنت تفضّلين الحلويات المميزة من دون قطر ننصحك بتجربة حلى بيض القطا أو قرص العقيلي السهل.

5- القهوة

قدّمي القهوة إلى جانب الحلويات الكويتية الشهية، هل ستجدين الذ من القهوة العربية لتقدميها مع الحلى؟


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ترك الخبز والسكر!

أفضل أنواع البطاطس للقلي حتى تستمتعوا بقرمشة المطاعم

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

أفضل أكلات مفيدة للكلى  

حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

مدة شوي الدجاج في الفرن

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

هل الرجيم من دون نشويات صحي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية