ترتيب حفلة عيد ميلاد أولادك بمتناول يديك!

إقترب عيد ميلاد أحد أفراد أسرتك وترغبين بتنظيم حفلة للمناسبة؟ إليك في ما يلي أبرز الخطوات التي ستساعدك في تحضير كل ما أنت بحاجة إليه بدءاً ببطاقات الدعوة وصولاً إلى هدايا الشكر لتحصلي على حفلة متناسقة تماماً.<br />

ias

1- الموضوع:

قبل البدء بأي تحضيرات، ننصحك باختيار الموضوع الذي ترغبين بتنفيذه! لا بدّ أن يتمحور موضوع عيد الميلاد حول ما يحبه أولادك؛ فحضّري مثلاً موضوع السيارات لابنك أو موضوع الماكياج لابنتك. 

2- بطاقات العزومة:

يمكنك شراء هذه البطاقات جاهزة كما يمكنك تحضيرها بنفسك مع صاحب العيد فيكون لها طابع خاص به.

3- الزينة:

زيّني المكان بالبالونات والأشرطة الملوّنة المناسبة للموضوع الذي اخترته، فاحرصي على تنسيق الألوان مع بعضها البعض لتحصلي على زينة متكاملة. ولا تنسي تنسيق الصحون والأكواب وكل مستلزمات الطاولة.

4- الكيكة:

تعتبر الكيكة جزءاً أساسياً في أعياد الميلاد! اشتريها جاهزة أو حضّريها في المنزل على الشكل الذي ترغبين به. إخترنا لك من موقعنا: كيكة عيد ميلاد للأطفال وكيكة الفراشة بعجينة الكب كيك.

5- الحلويات:

إذا كنت محتارة بأنواع الحلويات التي يمكنك تقديمها على سفرتك، تفقّدي من موقعنا هذا المقال. ولا تنسي اختيار الألوان المناسبة للموضوع الأساسي، فإذا قرّرت تحضير الكب كيك الملوّن لعيد ميلاد ابنتك الزهري اللون، إختاري ملوّن الطعام الوردي بالإضافة إلى أوراق زهرية.

6- الترفيه:

إختاري نشاطات ترفيهية تتناسب مع أعمار ضيوفك. ولا تنسي الموسيقى فهي مهمة جداً لإثارة حماسة الأولاد.

7- الهدية المرتجعة:

في حال أردت تحضير الهدايا المرتجعة بنفسك لشكر ضيوفك على حضورهم بدلاً من شرائها جاهزة، إصنعي سلة صغيرة واملئيها بحلويات لذيذة مثل بسكويت السكر، تشيز كيك التوت الأحمر بالبرطمان، المهلبية بالبرطمان، …


مواضيع ذات صلة

أكلات سعودية سهلة التحضير

الأسباب وراء إلتصاق المأكولات بالمقلاة

مأكولات يُمنع وضعها في الميكرويف منعًا باتًا

قشروا الزنجبيل بواسطة مكوّن من مطبخكم

اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لصحة جيدة

هل العصائر الطازجة قيمتها الغذائية مرتفعة؟

أفضل فاكهة لتنظيف الرئتين من السموم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية