تعلمي طبخ اللحم بهذه الخطوات!

يتطلب طبخ اللحم فن ومهارة من السهل تعلمها دائماً، عكس ما تظن أغلبية السيدات اللواتي يسعين لتحضير اللحم بشكل وطعم تماماً كالمطاعم. تعرفي مع اطيب طبخةعلى حيل لطبخ اللحم كما تشتهينه دائماً!

ias

1- تحمير اللحم:

لتحصلي على لون بني لشرائح اللحم، عليك باستعمال تقنية التحمير على حرارة عالية. أولاً، عليك بثخين المقلاة على حرارة عالية ومن ثم التأكد من ان شرائح اللحمة جافة اي خالية من السوائل. إحرصي على استعمال اللحم الغير مثلج، الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الماء التي ستزول منه على حرارة النار.

2- أتركي التتبيلة:

إياك ونقع اللحم بالتتبيلة لأقل من ساعة، خصوصاً لدى تحضيرك الستيك. كلما زادت ساعات النقع، كلما انفرد المزيج في انحاء الشرائح بالتساوي. كما ستحصلين على شرائح لحمة مميزة بطعم خيالي تماماً كما ترغبين، شاركيه في العزومات!

3- اختيار اللحم:

لتطبيق هذه الخطوة، عليك اولاً باختيار اللحم المناسب لطبقك قبل اي شيء. إذا كنت مثلاً تحضرين لحم الشواء، فاحرصي على طلب لحمة طرية جداً وسميكة، اما في حال كنت تحضرين اليخنة، فعليك بطلب لحمة مفرومة فرماً ناعماً او خشناً. أحسني أولاً اختيار مكان اللحمة الذي تشترين منه!

4- تقطيع اللحم:

أنا أفضل شراء اللحم بشرائح كبيرة ومن ثم تقطيعها في البيت بحسب استعمالاتي لها! ستسهل عليك هذه الطريقة تحضير اكلات اللحم على انواعها، كما ويمكنك تفريزها باكياس وترتيبها لعزومات العشاء المفاجئة مثلاً!


مواضيع ذات صلة

فرزنة الطماطم

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية