تعلمي طبخ اللحم بهذه الخطوات!

فرح12 فرح12

يتطلب طبخ اللحم فن ومهارة من السهل تعلمها دائماً، عكس ما تظن أغلبية السيدات اللواتي يسعين لتحضير اللحم بشكل وطعم تماماً كالمطاعم. تعرفي مع اطيب طبخةعلى حيل لطبخ اللحم كما تشتهينه دائماً!

ias

1- تحمير اللحم:

لتحصلي على لون بني لشرائح اللحم، عليك باستعمال تقنية التحمير على حرارة عالية. أولاً، عليك بثخين المقلاة على حرارة عالية ومن ثم التأكد من ان شرائح اللحمة جافة اي خالية من السوائل. إحرصي على استعمال اللحم الغير مثلج، الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الماء التي ستزول منه على حرارة النار.

2- أتركي التتبيلة:

إياك ونقع اللحم بالتتبيلة لأقل من ساعة، خصوصاً لدى تحضيرك الستيك. كلما زادت ساعات النقع، كلما انفرد المزيج في انحاء الشرائح بالتساوي. كما ستحصلين على شرائح لحمة مميزة بطعم خيالي تماماً كما ترغبين، شاركيه في العزومات!

3- اختيار اللحم:

لتطبيق هذه الخطوة، عليك اولاً باختيار اللحم المناسب لطبقك قبل اي شيء. إذا كنت مثلاً تحضرين لحم الشواء، فاحرصي على طلب لحمة طرية جداً وسميكة، اما في حال كنت تحضرين اليخنة، فعليك بطلب لحمة مفرومة فرماً ناعماً او خشناً. أحسني أولاً اختيار مكان اللحمة الذي تشترين منه!

4- تقطيع اللحم:

أنا أفضل شراء اللحم بشرائح كبيرة ومن ثم تقطيعها في البيت بحسب استعمالاتي لها! ستسهل عليك هذه الطريقة تحضير اكلات اللحم على انواعها، كما ويمكنك تفريزها باكياس وترتيبها لعزومات العشاء المفاجئة مثلاً!


مواضيع ذات صلة

روتين العناية بالشعر

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

موز فاكهة ام خضار

فوائد البرتقال للحامل

معدل السكر الطبيعي للحامل

خلطة الكركم للجسم

جدول تغذية الطفل عمر سنة ونصف: نوعيات الطعام وكميّاتها

اكلات مفيدة للحامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol