تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

إذا كنت تخططين لإعادة تصميم الأرضيات داخل منزلك وإخترت سيراميك الباركيه المطفي، فيجب عليك حينها الحرص على تطبيق الطرق الصحيحة لتنظيفها. إليك من موقعنا الطريقة الصحيحة لتنظيف سيراميك الباركيه المطفي.

ias

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي: 

نظراً لخصائص هذا النوع من السيراميك ولونه فإنه لا يعكس الضوء ولا تظهر عليه البقع واللطخات وعلامات قطرات الماء بعد أن تجف. لذلك فهو يتطلب تنظيف وصيانة أقل من البلاط اللامع. لتنظيف السيراميك المطفي جهزي في عبوة رذاذة خليط من الماء الساخن مع القليل من سائل تنظيف الارضيات ويجب أن تتأكدي أنه يناسب السيراميك، مع ملعقة كبيرة أو ملعقتين كبيرتين من الخل الابيض. رشي الخليط على البلاط ثم إستخدمي فرشاة خاصة لتنظيف بلاط السيراميك وأفركيه بواسطتها. بعد فرك البلاط جيدًا، قومي بشطفه بالماء ، ثم استخدمي قطعة قماش ناعمة لمسح البلاط وللحصول على لمسة نهائية رائعة. يمكن إضافة القليل من صودا الخبز الى الخليط أيضًا لتنظيف البلاط، يُعتبر صودا الخبز من المكونات الفعّالة جداً مع الخل الأبيض.

كيفية التلخلص من البكتيريا على البلاط:

لحماية أطفالك يجب التخلص من البكتيريا نهائياً عند تنظيف بلاط السيراميك المطفي. للقيام بذلك قومي بترك الخل الابيض على البلاط لفترة من الوقت قبل مسحه. يساعد الخل على التخلص من الفطريات والعفن والبكتيريا نهائياً.


مواضيع ذات صلة

أسهل الطرق لحفظ الموز لأطول فترة ممكنة

اليكم وصفات روبيان سهلة!

4 مأكولات بالخضار لا تتجاوز الـ100 سعرة حرارية

اكلات بسيطة ومفيدة تغنيكم عن المسكنات

أسهل طريقة لإعداد طبق سليق الدجاج الطائفي من أيدي الشيف أحمد عزيز

عوامل تؤثّر على جودة الشاي ستنال إعجاب متذوّقيه

تعرفوا على أشهى حلويات الكيتو دايت

العسل وروب الحليب مزيج يحمي من أمراض القلب

تعرفوا على البهارات التي لا يمكنكم الاستغناء عنها في مطبخكم

بديل خلطة البايكنغ صودا لتنظيف البقع الصعبة عن كلّ الأسطح في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية