حلويات سهلة وسريعة

هل تشتهين الحلويات عادةً الى جانب كوب منblank"> القهوة بعد يوم شاق في العمل؟ إتبعي نصيحة blank">أطيب طبخةفي تحضير حلويات سهلة وسريعة لا تحتاج الى مجهود إضافي.

ias

1- آيس كريم التوفي:

ومن منّا لا يعشق الآيس كريم، وخصوصاً إذا توافر نكهة التوفي؟ جهّزي 4 كاسات منآيس كريم التوفي خلال 25 دقيقة فقط ثم شاركيها مع عائلتك الى جانب البراونيز أو الفوندان.

2- الجيلي بالكريمة:

تحتاجين بعد يوم شاق من العمل الى تذوّق كاسات الجيلي بالكريمة اللذيذة. حضري الجيلي الملوّن بنكهات عديدة ثم اضيفي القليل من البسكويت أو الفواكه على الوجه قبل التقديم.

3- البقلاوة:

لا يكتمل مذاق المشروبات الساخنة إلاّ بطعم الحلويات العربية المميزة، كالبقلاوة مثلاً. أعدّي هذا الحلى خلال 30 دقيقة وبحشوات متعددةكبقلاوة عين الجملأو بقلاوة الفستق الحلبي ثم شاركيها مع ضيوفك الى جانب القهوة العربية أو الشاي بالحبهان.

4- البيتي فور:

هل سبق وأعددت حلى يحتاج الى 15 دقيقة فقط، أي كوقت يساوي تحضير القهوة؟ يُعّد حلى البيتي فور من المخبوزات الفرنسية المميزة التي تقدم في المناسبات مثل عيد الأضحى أوأعياد الميلاد.

5- السيبنابون:

تتفوّق نكهة القرفة في الحلويات على باقي المكونات، وخصوصاً في حلى السينابون. تتميّز هذه المخبوزات بطعم حشوة مميزة إضافة الى صلصة الشوكولاتة التي تغطيها، إذ يقدم حلى السينابون الى جانب مشروب الشوكولاتة الساخن أوالكابتشينو بالرغوة.


مواضيع ذات صلة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية