تخلصي من الدهون دون عناء مع هذه الخلطات لتنحيف البطن.

عقبات كثيرة تعيق وصولك الى البطن المسطح المثالي الذي لطالما حلمتي به. والاهم ان الهدف لا يقتصر على تحسين المظهر بل ان الهدف الاساسي هو المحافظة على جسم صحي خالٍ من الدهون. اليك من موقع اطيب طبخة هذه الخلطات التي تساعدك على تنحيف البطن واذابة الدهون، تعرفي عليها وجربيها.

ias

خلطة الجريب فروت واكليل الجبل:

يحتوي مشروب الجريب فروت وإكليل الجبل على العناصر الغذائية المفيدة لصحتك. يعَد عصير الجريب فروت الطازج من مصادر الطاقة التي تحتوي على فيتامين ج ، والتي تساعد على إزالة السموم من الجسم وخفض الكوليسترول. يساعد إكليل الجبل على إزالة السموم من الكبد ايضاً، مما يحسن عملية الهضم ويزيد من تدفق الدم.

طريقة تحضير الخلطة: 

اغلي كوب واحد من الماء مع ملعقة صغيرة من اوراق اكليل الجبل وملعقة من العسل. خففي الحرارة واتركيها على نار هادئة مدة 5 دقائق، ازيلي اوراق اكليل الجبل واتركي الخليط ليبرد. امزجي خليط اكليل الجبل مع عصير نصف حبة جريب فروت طازجة. اشربي كوب من الخليط يومياً في المساء.

خلطة عصير التوت البرّي والجزر:

تحتوي هذه الخلطة على اثنين من افضل مصادر مضادات الاكسدة. يحتوي التوت البرّي والجزر على فيتامينات ومعادن مهمة جداً للجسم، يساعد هذان المكونان ايضاً علىالمحافظة على محيط خصر نحيف ورشيق فهي تعمل على اذابة دهون البطن.

طريقة تحضير الخلطة:

امزجي كوبًا واحدًا من الحليب أو الزبادي الخالي من الدسم في الخلاط مع نصف كوب من التوت البري المجمد أو الطازج، جزرة صغيرة مقشرة وملعقتين كبيرتين من الشوفان الكامل. أضيفي ملعقة صغيرة من العسل بحسب الرغبة، واستمتعي بمشروب لذيذ وبطن مسطح!


مواضيع ذات صلة

وجبات صحية بالشوفان لكبح الجوع ليلاً

مأكولات تساعد على خفض ضغط الدم طبيعياً

الملح الخشن صديقكم المفضل الجديد لتنظيف الجزر

بين الزبدة والسمن أيهما صحي أكثر؟

وصفات تساعد على زيادة الوزن

طريقة تنظيف البطاطس بالإسفنجة

خطوة مهمة لا بدّ أن تتذكروها قبل إضافة الثوم إلى تتبيلاتكم

سلق الدجاج المجمد: أمر صحي أم مضر

مكوّن سحري لتنظيف غسالة الملابس

أسهل طريقة لزراعة الخيار بدون بذور!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية