أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

شاركي اولادك تزيين الكيك بمرح وتسلية!

تزيين كيك بسيط بالصور

كم مرة طلب منك أولادك السماح لهم بالمساعدة في تحضير أو تزيين الحلويات، خصوصاً الكيك؟ اليوم، ستتعلمي من أطيب طبخة الحيل السهلة التي يمكنك مشاركة أطفالك بها لتزيين الكيك.

1- الطريقة الاولى: من السهل تعليم أي طفل استعمال الشوكة لاحداث ثقوب أو تموجات صغيرة. إخبزي كيك الفانيليا اسفنجي ثم غلفيه بكريمة مخفوقة، دعي أولادك يحدثون تموجات صغيرة بواسطة الشوكة في الكريمة ثم احصلي على نتيجة مميزة، كيك جاهز للعزومات!

2- الطريقة الثانية:
ما رأيك في بعض المرح خلال تزيين الكيك؟ أحدثي لأطفالك أوصات تموجات البحر ثم دعيهم يطبقونها على الكيك باستعمال ظهر الملعقة! فالكريمة المخفوقة وخصوصاً منها الملونة ستساعد أطفالك على التحكم بها بسهولة، اصغطي هناوتعلمي خطوات خبز كيك ناجح.

3- الطريقة الثالثة:
أنا أعشق تطبيق هذه الطريقة! إدهني الكريمة المخفوقة على الكيك حتى تغلفيه ثم أحدثي زخرفات بواسطة نكاشة أسنان لتحصلي على كيك مميز جاهز لأعياد الميلاد. يمكنك حتى سكب القليل من الصلصة على الوجه واستعمال النكاشة لتشكيل مميز!

4- لطريقة الرابعة:
خططي الكيك الخاص بك بواسطة ملعقة، اسحبي الكريمة من الأعلى الى الاسفل على الكيك حتى تحصلي على خطوط عريضة أو رفيعة، أي بحسب رغبتك. هذه الطريقة هي الأنسب للاولاد، فالملعقة لا تؤذي أبداً!

5- الطريقة الخامسة:
للشوكة استعمالات من كل الجهات، إذ لها ثلاثة رؤؤس من الممكن الإستفادة منها في التزيين. دعي أولادك يخططون الكيك الى مربعات صغيرة الحجم بطريقة مميزة وبفن!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟