وصفات شهية بالدجاج لوجبة الغداء

يُعتبر الدجاج من اكثر البروتينات المشبعة. وصفات الدجاج متعددة ومتنوعة وكلها مغذية. تعلموا من موقع اطيب طبخة كيفية عمل غداء بالدجاج.

ias

يمكن ان يُحضر الدجاج مع المكرونة، الأرز، البرغل أو البطاطس ويقدم الى جانب طبق من السلطة او طبق من الخضار المشوية لوصفة متكاملة. 

أنواع الوصفات التي يمكن تحضيرها بالدجاج لوجبة الغداء:

  • صدور دجاج بصوص المشروم: وصفة لذيذة جداً خصوصاً لمحبي نكهة المشروم. يمكن تقديم وصفة صدور الدجاج بصوص المشروم الى جانب الأرز أو البطاطس المهروسة مع طبق من السلطة الخضراء لوجبة غداء متكاملة.
  • ملوخية بالدجاج: وصفة صحية ومغذية تناسب وجبة الغداء. طبق الملوخية بالدجاج من أكثر الأطباق التي تحضر على السفر العربية خصوصاً في بلاد الشام. يقدم طبق الملوخية بالدجاج مع خليط البصل والخلّ لأطيب طعم.
  • باستا دجاج بالصلصة الحمراء: تعتبر هذه الوصفة مثالية خصوصاً لمحبي وصفات الباستا. تُحضر باستا الدجاج بالصلصة الحمراء بعصير الطماطم ومعجون الطماطم. يمكن تقديم باستا الدجاج بالصلصة الحمراء الى جانب طبق من السلطة الغنية.
  • دجاج بالبطاطس والجزر: وصفة سهلة التحضير ولذيذة جداً. يمكن تحضير وصفة الدجاج بالبطاطس والجزر بصدور الدجاج أو بقطع الدجاج مع العظم.
  • برياني دجاج: طبق مميز بمزيج النكهات فيه. الأطباق الرئيسية بالأرز مثل طبق برياني الدجاج تعتبر من أكثر الوصفات المناسبة لوجبة الغداء.

برأي برناديت: إذا كتنم تجيدون صعوبة بإختيار وصفات وجبة الغداء اليومية، إليكم هذه الخيارات اللذيذة التي يمكن تحضيرها بسهولة على طريقة موقعنا.


مواضيع ذات صلة

ًلماذا 90% من الناس يعتبرون السفن اب دواء؟

الأطعمة المفيدة للغدة الدرقية

ماكدونالدز الإمارات تطرح 6 وجبات أرز تجريبية

كم سعرة حرارية في البامية؟

مأكولات تساعد على التخلص من التوتر

كم سعرة حرارية في الفاصوليا؟

السبب العلمي وراء الإدمان على المشروبات الغازية

اكلات بالقلاية الهوائية

طرق تنظيف الزوايا الصعب الوصول اليها في المطبخ

أبرز ترندات التمر التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية