فطائر رمضان: وصفات ترضي كلّ الأذواق!

ما يميّز المائدة الرمضانية، فضلاً عن الاطباق الرئيسية، هو المقبلات والمشهيات المقدمة على المائدة. فبعيداً عن التكرار والوصفات المبتذلة، إختاري فطائر رمضان بوصفات جديدة ومميزة ستضفي حتماً الغنى إلى مائدتك وسترضي كل الأذواق.

ias

1- طريقة عمل الفطائر التركية

أدخلي نكهات العالم إلى مائدة إفطارك لتضيفي كل تجدد وتمييز، تعلّمي من أطيب طبخة طريقة عمل الفطائر التركية، أعديها معنا بالجبن والبقدونس إلى جانب اطباق اللحم والدجاج.

2- فطيرة الدجاج بالخضار

إن لم يتضمّن طبقك الرئيسي الدجاج، إختاري تحضير مقبلات بالدجاج، جرّبي مثلاً فطيرة الدجاج بالخضار وقدميها لضيوفك بألذ طعم وأجمل شكل.

3- فطيرة التونة بالزعتر

هل تبحثين عن ما هو مبتكر؟ فطيرة التونة بالزعتر هي ما تبحثين عنه، حضّري الفطائر اللذيذة وزيّنيها بحبة البركة ثمّ قدّميها لضيوفك وزوارك ساخنة على المائدة.

4- الفطائر بالكفتة

هل فكّرت يوماً بتحضير فطائر الكفتة؟ نكّهي اللحم والبصل ببهارات الكفتة واحشي كرات العجينة بالخليط ثمّ شكّليها بالشكل الذي تحبّينه، إخبزي الفطائر وقدّميها.

5- الفطائرة الحلوة

ليس من الضروري أن تكون الفطائر مالحة دائماً، أعدي ألذ الفطائر الحلوة على طريقتنا وقدميها كنوع من الحلويات على مائدتك. إختاري ما بين فطيرة التفاح بالقرفة أو فطائر الموز المقلي بالقرفة، أو اذهبي بالابتكار إلى أبعد حدوده وأعدي فطيرة تشيز كيك البلوبيري.


مواضيع ذات صلة

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية