فطائر رمضان: وصفات ترضي كلّ الأذواق!

ما يميّز المائدة الرمضانية، فضلاً عن الاطباق الرئيسية، هو المقبلات والمشهيات المقدمة على المائدة. فبعيداً عن التكرار والوصفات المبتذلة، إختاري فطائر رمضان بوصفات جديدة ومميزة ستضفي حتماً الغنى إلى مائدتك وسترضي كل الأذواق.

ias

1- طريقة عمل الفطائر التركية

أدخلي نكهات العالم إلى مائدة إفطارك لتضيفي كل تجدد وتمييز، تعلّمي من أطيب طبخة طريقة عمل الفطائر التركية، أعديها معنا بالجبن والبقدونس إلى جانب اطباق اللحم والدجاج.

2- فطيرة الدجاج بالخضار

إن لم يتضمّن طبقك الرئيسي الدجاج، إختاري تحضير مقبلات بالدجاج، جرّبي مثلاً فطيرة الدجاج بالخضار وقدميها لضيوفك بألذ طعم وأجمل شكل.

3- فطيرة التونة بالزعتر

هل تبحثين عن ما هو مبتكر؟ فطيرة التونة بالزعتر هي ما تبحثين عنه، حضّري الفطائر اللذيذة وزيّنيها بحبة البركة ثمّ قدّميها لضيوفك وزوارك ساخنة على المائدة.

4- الفطائر بالكفتة

هل فكّرت يوماً بتحضير فطائر الكفتة؟ نكّهي اللحم والبصل ببهارات الكفتة واحشي كرات العجينة بالخليط ثمّ شكّليها بالشكل الذي تحبّينه، إخبزي الفطائر وقدّميها.

5- الفطائرة الحلوة

ليس من الضروري أن تكون الفطائر مالحة دائماً، أعدي ألذ الفطائر الحلوة على طريقتنا وقدميها كنوع من الحلويات على مائدتك. إختاري ما بين فطيرة التفاح بالقرفة أو فطائر الموز المقلي بالقرفة، أو اذهبي بالابتكار إلى أبعد حدوده وأعدي فطيرة تشيز كيك البلوبيري.


مواضيع ذات صلة

5 خرافات حول علاقة الغذاء بالسرطان

مدة شوي الدجاج في الفرن

أفضل أكلات مفيدة للكلى  

هل الرجيم من دون نشويات صحي؟

طرق تساعدكم على تخفيف حرارة الفلفل

أفضل أنواع البطاطس للقلي حتى تستمتعوا بقرمشة المطاعم

تجربتي مع ترك الخبز والسكر!

فوائد عصير البرتقال الصحية للجسم

مأكولات تحتوي أعلى نسبة من أوميغا 3 و 6 و 9

افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية