إشعار

Sign Up

كيف خسرت كيلي كلاركسون 25 كيلوغرام من وزنها قبل برنامجها الحواري الجديد؟

كيف خسرت كيلي كلاركسون وزنها

يمر المشاهير بتجارب كثيرة خلال مسيرتهم. وفي بعض الاحيان يضطر هؤلاء الى اعتماد تغييرات شاملة على صعيد مظهرهم الخارجي بغية خوض تجربة عمل جديد من اي نوع كان. تعرفي كيف خسرت كيلي كلاركسون على خسارة 24 كيلوغرام من وزنها قبل برنامجها الحواري الجديد.

كيف خسرت وزنها

اكدت المغنية كيلي كلاركسون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ان التقارير التي افادت انها فقدت وزنها باستخدام اساليب النظام الغذائي غير التقليدية صحيحة.

وقد قالت ان من ساعدها على تحقيق خسارة لوزن هي الاعلامية ايلين ديجنيرز. وكانت ايلين قد اعطتها المنتج السحري الذي ساعدها على حرق الدهون المتراكمة في جسمها في 22 يوماً فقط.

ما هو المتنج؟

المكمل الغذائي كيتو برايم الذي يعمل بشكل جذري لخسارة الوزن. فقد اثبتت الدراسات التي بحثت حول هذا المنتج ان جميع الاشخاص الذين تناولوا المكمل الغذائي كيتو برايم لمدة 8 اسابيع فقدوا ما يقارب 8 كيلوغرام، ذلك دون اتباع نظام غذائي اضافي او ممارسة الرياضة.

تأثير كيتو برايم:

اثبتت الدراسات ان الاشخاص الذين تناولوا المكمل الغذائي كيتو برايم، تعرضوا لتراجع كبير في الرغبة بتناول الحلوى وغيرها من الاطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات. ويساعد ايضا على القضاء على السموم السيئة المتراكمة في الجسم. احرصي ايضا على تناول اطعمة الكيتو هذه ليلاً لتخسري الوزن.

وكان لهذا المنتج التأئير الايجابي لخسارة الوزن التي حققته كيلي كلاركسون لخوض تجربة البرنامج الحواري التي كانت قد وقعت العقد لتقديمه.

من المغنيات اللواتي خسرن وزنهن بشكل كبير المغنية اديل، اكتشفي الرجيم الذي اتبعته المغنية اديل وغيّر حياتها

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟