إشعار

Sign Up

5 وصفات سهلة وسريعة لتحضير خلية النحل بحشوات مختلفة

وصفات خلية النحل سهلة وسريعة

تشتهر خلية النحل في المطابخ العربية حيث تُقدم غالبًا على السفرات مع المقبلات أو مع الحلويات والقهوة. يمكن تحضير خلية النحل بحشوات مختلفة حادقة وحلوة ترضي جميع الأذواق، وإليك من أطيب طبخة وصفاتنا المفضلة!

1- خلية نحل بالزيتون

وصفات خلية النحل سهلة وسريعة

افتتحي سفرتك مع خلية النحل بالزيتون وجبن الفيتا المُستوحاة من المطابخ اليونانية والإيطالية. زيني وجه كل حبة بقطعة من الزيتون وانثري عليها الأوريغانو المجفف لنكهة مميزة.

2- خلية نحل شطرنجية

وصفات خلية النحل سهلة وسريعة

لست بحاجةٍ لتكوني طاهية محترفة حتى تحضري أطباقًا بأشكالٍ شهية ومميزة. إليك وصفة خلية نحل شطرنجية بلونين ونكهتين مختلفتين لحلى ممتاز مع القهوة بعد نهارٍ طويلٍ. إدهني وجهها بالعسل الدافئ وزينيها بالسمسم والمكسرات والشوكولاتة المبشورة.

3- خلية النحل سهلة بالدجاج

وصفات خلية النحل سهلة وسريعة

قدّمي الدجاج بطريقةٍ جديدة ومختلفة مع خلية النحل سهله بالدجاج. يمكنك أن تضيفي الجبن إلى الحشوة لكرات غنية ومميزة وقدميها مع صلصة الطماطم. لا تنسي أن تزيّنيها بالسمسم وحبة البركة.

4- بيتزا خلية النحل

وصفات خلية النحل سهلة وسريعة

أبهري ضيوفك بمهاراتك في الطبخ وقدمي بيتزا خلية النحل التي لن يجدونها حتى في إيطاليا! يمكنك أن تحشي الكرات بالجبن لطبقٍ غني لا يُقاوم. قدّمي إلى جانبها صلصة البيتزا لتغميس الكرات فيها.

5- خلية النحل بالتمر

وصفات خلية النحل سهلة وسريعة

لوجبةٍ خفيفة بعد نهارٍ طويلٍ تعيد لك النشاط والحيوية، حضري خلية النحل بالتمر التي تحتاج فقط لـ10 دقائق حتى تجهز. أنثري السكر البودرة على وجهها قبل التقديم.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟