الأطباق الرمضانية الأكثر تحضيرًا لهذا الأسبوع!

هل تحتاجين لبعض المساعدة في تحضير قائمة إفطارٍ وسحورٍ مميّزة؟ إليك من أطيب طبخة أفضل 5 وصفاتٍ حضّرتها ربّات المنزل المتابعات لموقعنا خلال هذا الأسبوع من شهر رمضان المبارك.

ias

1) صينية البسكويت
إن كنت تبحثين عن حلى سريعٍ لتزيّني فيه مائدة الإفطار أو السّحور، عليك تحضير صينية البسكويت التي تحتاج فقط إلى 15 دقيقة تحضير.

2) حلى الزبادي بالنسكافيه
أبهري ضيوفك بتحضير حلى الزبادي بالنسكافيه المؤلّف من 3 طبقاتٍ مختلفة، تجتمع لتشكيل حلى لذيذٍ لا يُقاوم! يمكنك تحضيره بواسطة صينية مستطيلة أو دائرية بحسب الرغبة.

3) عجينة القطايف السريعة
لا يمكن أن ننسى حلويات رمضان التقليديّة مثل القطايف التي تمّ تحضيرها بكثرةٍ هذا الأسبوع. إليك وصفة عجينة القطايف السريعة وتفقّدي أيضًا أهمّ الأسرار للحصول على عجينةٍ مميّزة على هذا الرابط.

4) حلوى السيجار
ما رأيك بتحضير حلى مميّز بـ3 مقاديرٍ فقط؟ كل ما تحتاجين إليه هو عجينة فيلو، زيت للقلي وصلصاتك الحلوة المفضّلة. حرّبي تغميس هذه اللفائف بالعسل أو صوص الشوكولاتة وزيّنيها بالمكسرات لنكهةٍ رائعة. إليك الوصفة.

5) ورق عنب
احتلّ ورق العنب المركز الأوّل بين المقبلات، وزيّن عددًا كبير من سفرات الإفطار هذا الأسبوع. جرّبيه بدورك مع وصفتنا الشهيّة والبسيطة.

إن أردت المزيد من الأفكار، إليك أفضل 5 وصفات للأسبوع الأوّل والأسبوع الثاني من الشهر الفضيل، أو تفقّدي وصفاتنا الرمضانية لإفطارٍ مميّز وسحورٍ لذيذٍ.


مواضيع ذات صلة

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

افضل العصائر الطبيعية للجسم

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية