5 وصفات بالقرنبيط تزّين سفرتكم!

إليكم لائحة بألذ وصفات القرنبيط السهلة التي تناسب خياراتكم في حال كنتم تفضلونها مع اللحم أو وصفات نباتية مغذية ومشبعة في الوقت نفسه.

ias

يُستخدم القرنبيط في الكثير من الوصفات كبديل منخفض بالكربوهيدرات. إذ يُستخدم كبديل للدقيق لصنع عجينة البيتزا النباتية. إضافةً إلى ذلك، يُعتبر القرنبيط مكوّن مثالي لوصفات المقبلات النباتية التي تُناسب النباتيين وغير النباتيين أيضاً.

يناسب وصفات المقبلات كما الأطباق الرئيسية!

وصفات قرنبيط

  • ايدام قرنبيط: وصفة غنية بالخضار بمزيج نكهات رائع جداً. تُحضر وصفة ايدام القرنبيط مع البصل والثوم والبهارات المتنوعة وتُقَدَم مع الأرز الأبيض. ويمكن أن تكون خياراً ممتازاً، إذا كنتم تبحثون دائماً عن وصفات نباتية جديدة.
  • شوربة قرنبيط: وصفات الشوربات أساسية خصوصاً في فصل الشتاء. لذلك تبحثون دائماً عن وصفات شوربات جديدة بالخضروات لتساعدكم على الشعور بالدفء. حضروا شوربة القرنبيط بأسهل خطوات وقدموها على سفرتكم قبل الطبق الرئيسي.
  • طريقة عمل القرنبيط بالطحينة على الطريقة اللبنانية: نكهة الطحينة مع القرنبيط مميزة جداً، فكيف إذا حُضِر القرنبيط مع صلصة الطحينة بوصفة واحدة. من المطبخ اللبناني يمكن تعلّم طريقة عمل القرنبيط بالطحينة لتقديمها كطبق مقبلات على سفرة العزومات.
  • طريقة عمل القرنبيط بالبشاميل: إذ كنتم من عشاق صلصة البيشاميل، وتبحثون دائماً عن وصفات جديدة تُحضرونها معها، تعلموا طريقة عمل القرنبيط بالبيشاميل. تُقدم وصفة القرنبيط بالبيشاميل مع الجبن على الوجه لألذ طعم على الإطلاق.


مواضيع ذات صلة

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية