حلى سفرة سهل وسريع

لديك عزومة وتبحثين عن وصفات حلى سهل وسريع تزينين به سفرتك؟ يقدم لك موقع أطيب طبخة مجموعة شهية من الحلويات التي يمكن لك تحضيرها خلال دقائق معدودة وتقديمها على مائدتك للعائلة والضيوف.

ias

1- ايس كريم

يعتبر الايس كريم خياراً مثالياً دائماً للصغار والكبار وهو لا يتطلّب الكثير من الوقت لإعداده، جربي تحضير وصفة الايس كريم بالشوكولاتة والموز من موقعنا وقدميه على شكل حلى كاسات ولا ألذ على سفرتك!

2- كاسترد

يعدّ الكاسترد من الحلويات السهلة والسريعة أيضاً والتي يمكن تقديمها على شكل حلى كاسات أو في صينية. أعدي حلى الكاسترد بالبسكويت على طريقتنا وقدميه لأولادك وضيوفك. إختاري إعداد الكاسترد بنكهة الشوكولاتة إن أحببت أيضاً.

3- مولتن كيك

إن كنت تحبين تقديم وصفات الكيك على مائدتك ولكنك تبحثين عن ما هو سهل وسريع، إختاري إعداد وصفة مولتن كيك لذيذة بالنوتيلا، فهي لن تتطلب منك سوى دقائق معدودة وستسحر ضيوفك بمذاقها الشهي.

4- ام علي

إن أردت تقديم حلويات عربية سهلة وسريعة على مائدتك، إخترنا لك ام علي بالرقاق، يكفي أن تشتري العجينة جاهزة وتحضري الحلى. فكري أيضاً بتحضير حلاوة الجبن مثلاً بغضون دقائق معدودة وتقديمها مع القطر.

5- تيراميسو

التيراميسو من الحلويات الباردة التي يمكنك تحضيرها بسهولة وسرعة وتقديمها على سفرتك، حضري التيراميسو الاصلية على طريقتنا وقدميها على سفرتك مزينة بالكاكاو أو الكريمة.


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية