عشاء صحي مثالي بثلاث مكونات فقط لأطباق سهلة وسريعة

تعتبر السلطات والأطباق الطازجة مثالية لهذا الوقت من العام، حيث يمكن تناولها باردة أو دافئة، إليكم عشاء صحي مثالي بثلاث مكونات فقط لأطباق سهلة وسريعة.

ias

مستفيدين من حقيقة أنّنا في أسابيع قليلة من الانتقال بين الفصول في الأسواق، وقبل أن ننتقل إلى الفواكه الشتوية، لا يزال لدينا البرتقال واليوسفي الطازج الممتاز المليء بالنكهات التي تستحق الاستفادة منها في وجبة العشاء أيضًا. إليكم افضل طريقة لتخزين اليوسفي الكامل في الفريزر بدون ان يفقد قوامه

أفضل السلطات

إحدى السطات المفضّلة في المنزل هذه الأيام مرتبطة أيضًا بالصيام والأعياد، وهي تتكوّن فقط من ثلاثة مكونات – زيت الزيتون البكر الممتاز، وهو أساسي في المخزن – وله طابع تقليدي ونموذجي لمكان معين مثل الكثير من المنتجات الأخرى، على الرغم من أنَّ اسمها قد يكون مضللاً لأولئك الذين لا يسعدون بمعرفته: سلموريجو إزناجار. إليكم فوائد البرتقال للجسم لا تعد ولا تحصى

حسنًا، لا يضرّ أن نتذكر أنَّ هناك العديد من السالموريجو، مثل الجازباتشو، وأنها كانت موجودة قبل وصول الطماطم إلى أوروبا. لكن في هذه الحال نحن لا ننظر إلى حساء أو كريمة باردة، بل إلى سلطة مع سمك القد والبرتقال، لذيذة بقدر ما هي صحية ومغذيّة وسهلة التحضير للغاية.

طعام شهي
مصدر الصورة:Image by stockking on Freepik

سالموريجو إزناجار

يرتبط سالموريجو إزناجار بـ مازامورا وبأصول إسلامية، ويأتي من بلدة تحمل الاسم نفسه، حيث يتمّ تحضيره عادةً ببرتقال الغواسينتوناس، وكان يُقدّم للشرب في الريف، ويتمّ تحضيره في اليوم السابق. في المنزل اليوم، يمكننا تركه جاهزًا في الصباح أو في منتصف بعد الظهر، منقوعًا، لإخراجه من الثلاجة وتناوله على العشاء.

مع سمك القد النظيف الذي تمّ تحليته وأصبح جاهزاً للأكل، سيتعيّن علينا فقط طهي البيض الذي نريد إضافته إلى السلطة، وتقطيع البرتقال المقشّر وتتبيله بالزيت. إذا أردنا، يمكننا إضافة بعض المكونات مثل الزيتون أو البصل الأخضر أو ​​خبز التين، وهي منتجات نموذجية في المنطقة وتمنح المزيد من الطاقة للعمّال. هل تعلمون كم بروتين في 100 غرام سمك؟


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية