في اليوم العالمي للشوكولاتة: 6 وصفات لكِ

على الرغم من تقارب عيد الفطروعيد الشوكولاتة العالمي هذا العام، إلا أنّ الإثنين معاً سيشكلان ثنائياً مثالياً وخصوصاً لعشاق الشوكولاتة. أطيب طبخة سيأخذك في جولة على أكثر وصفات الشوكولاتة تميّزاً لهذا العام.

ias

1- كيك النوتيلا:

أُعدّت هذه الوصفة بحرفية تامة وبمقادير دقيقة! فخليط شوكولاتة النوتيلا والبندق أضاف طعماً لايقاوم إلى الكيك الهشّ، جربيه، قدميه لضيوفك وعائلتك ثم شاركينا آراء الجميع. إضغطي هنا وتعرفي على 10 وصفات حلى غني بشوكولاتة النوتيلا.

2- بقلاوة بالشوكولاتة:

لا يمكن لأي عاشق للشوكولاتة مقاومة مذاق هذا الحلى! تفوقت البقلاوة بحشوة الشوكولاتة هذا العام على باقي الوصفات التقليدية أي بقلاوة المكسرات على أنواعها، قدميها باردة بالذ طعم على سفرة عيد الفطر مثلاً.

3- سويسرول الشوكولاتة:

إعتاد كثيرون على تحضير عجينة السويسرول بالفانيليا ومن ثم حشوها بكريمة الشوكولاتة، لكن هل جربت العكس؟ أخلطي مكونات عجينة الكيك مع الكاكاو، اخبزيه ثم احشي الرول بالكريمة المخفوقة! ولا ألذّ.

4- مولتن كيك:

وهل من إحساس يُضاهي قطعة كيك محشية بالشوكولاتة السائلة؟ أعدي حشوة المولتن كيك خلال 10 دقائق ثم اخبزيها بـ10 دقائق إضافية لتقدميها بطعم مثالي على سفرة المناسبات.

5- تشيز كيك الشوكولاتة:

لا نكُّف عن تحضير وصفة تشيز كيك الشوكولاتة في موقعنا! جربي تحضير طبقة البسكويت بطعم الشوكولاتة ثم وزّعي حشوة الشوكولاتة فوقها ومن ثم غطّيها بالصلصة والحبيبات، فالكثير من الشوكولاتة سيمنحك سعادة لا تضاهى!

6- ترافل الشوكولاتة:

5 دقائق قد تكون كفيلة لتغير مشاعرك ويومك. حضري كراتترافل غنية بمذاق الشوكولاتة المذوّب والكريمة ثم استمتعي بمذاقه الى جانب كوب من القهوة الساخنة. تعرفي على طريقتين أساسيتين لتذويب الشوكولاتة بأسهل طريقة من خلال الضغط هنا!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية