اليك لائحة بالأطعمة التي عليك تجنبها بحسب برجك!

تتميز شخصية كل برج من الابراج عن الآخر بأمور كثيرة منها العصبية الزائدة، الذكاء، الحكمة وغيرها من الصفات. إضافةً الى ذلك يختلف ذوق الابراج كثيراً في الطعام، لكن ما قد لا يعرفه البعض أن بعض الانواع من الاطعمة من الضروري الابتعاد عنها وذلك بحسب برجك. اكتشفي من موقعنا ما هي أنواع الاطعمة التي عليك تجنبها بحسب برجك لتتفادي تأثيرها عليك!

ias

لائحة بالاطعمة التي يجب على كل برج تجنبها:

  • برج الحمل: يحب برج الحمل المغامرة وهو بطبيعته نشيط للغاية. إذا كنت من مواليد برج الحمل، ابتعدي عن القهوة وذلك لأنك بكل بساطة لست بحاجة لها خلال نهارك. ولكن رغم ذلك حافظي على حب المغامرة لديك وجربي دائمًا طعامًا جديدًا.
  • برج الثور: يحب برج الثور الأشياء الراقية في الحياة مثل الحلويات المحضرة من الشوكولاتة. هذا الامر قد يؤدي إلى بعض المشاكل. لذلك من الضروري على مواليد هذا البرج الابتعاد عن الحلويات، وذلك للمحافظة على الاعتدال في حياتهم.
  • برج الجوزاء: الجوزاء يحب الأشياء العصرية والغامضة. لذلك على مواليد هذا البرج الابتعاد عن كل ما هو تقليدي حتى في ما يخص الطعام. اذا كنت من مواليد هذا البرج فأنت إذاً من عشاق التحدي، لا تترددي في تجربة كل ما هو غير تقليدي من الأطعمة الغريبة والنكهات المختلطة.
  • برج السرطان: أسوأ ما يمكن تقديمه لمواليد برج السرطان هي الأطعمة الحارة. على سبيل المثال، الوسابي، الفلفل الحار. يميل مواليد برج السرطان إلى توخي الحذر لذلك فهم حساسون أكثر من مواليد الابراج الاخرى.
  • برج الأسد: مولود برج الأسد مبدع للغاية وواسع الأفق. لذلك إذا كنت من مواليد هذا البرج فإبتعدي عن الأطعمة غير الشهية، ببساطة لأنك ستشعرين بالملل من النظرة الأولى.
  • برج العذراء: يستمتع برج العذراء بالأشياء البسيطة في الحياة. لذلك فإن مواليد برج العذراء يحبون الطبيعة بشكل خاص ويستمتعون بكل ما هو طبيعي. إذا كنت من مواليد برج العذراء ابتعدي عن كل ما هو مصنع وتناولي الخضار والفاكهة وثمار البحر.
  • برج الميزان: مولود برج الميزان غير حاسم ويحب تجربة القليل من كل شيء. لذلك إذا كنت من مواليد برج الميزان فلا تختاري البيتزا أو طبق من أجنحة الدجاج يقيد ذوقك. بدلاً من ذلك، اختاري مجموعة من المقبلات التي تتمتع بالعديد من النكهات.
  • برج العقرب: مواليد برج العقرب شغوفون جدًا بالطبيعة. لذلك فإذا كنت من مواليد هذا البرج فإن عدوك الغذائي هو اللحوم الحمراء. بدلاً من ذلك إشربي بعض الشاي أو الحساء.
  • برج القوس: مواليد برج القوس متفائلين بطبيعتهم، لكن حرق طاقتهم قد يؤدي إلى إرهاقهم بسهولة. إذا كنت من مواليد هذا البرج ابتعدي عن الأطعمة التي تجعلك تشعرين بالنعاس مثل العسل أو الموز أو دقيق الشوفان. جربي بعض الأطعمة مثل الرمان والزبادي والشوكولاتة الداكنة.
  • برج الجدي: يميل الجدي إلى أن يكون حذر جداً. الأطعمة الانتقائية الغريبة هي الأطعمة التي عليك الابتعاد عنها اذا كنت من مواليد برج الجدي.
  • برج الدلو: مولود برج الدلو ودود وغريب الأطوار ومثالي. لذلك إذا كنت من مواليد هذا البرج حاولي تجنب الأطعمة التي يمكن أن تضعف مزاجك مثل الخبز والصودا. اذهبي لبعض الأطعمة التي تعزز الحالة المزاجية مثل السلمون والحمضيات والشوكولاتة الداكنة.
  • برج الحوت: مواليد برج الحوت محبون جدًا وأكثر حساسية من مواليد الأبراج الاخرى. اذا كنت من مواليد برج الحوت فإبتعدي عن الأطعمة الحارة أو الحمضية مثل الهالبينو أو الجريب فروت. يميل الحوت إلى النسيان أيضًا، لذلك قومي باستهلاك الأطعمة المعززة للدماغ مثل الأفوكادو والتوت والبروكلي.


مواضيع ذات صلة

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية