3 مشروبات مثالية للمحافظة على صحة كبدكم!

3 مشروبات مثالية للمحافظة على صحة كبدكم! إكتشفوا ما هي هذه المشروبات لتعتنوا دائمًا بجسمكم وتحرصوا على إبقائه بصحة سليمة.

ias

من أجل الحفاظ على كبدكم، من المهم تضمين بعض المشروبات الساخنة ضمن نظامكم الغذائي، والتي يجب تناولها في الصباح على الريق على معدة فارغة لبدء عملية التعافي بشكل جيد أثناء النهار. شارك طبيب الجهاز الهضمي جوزيف سلهب نصائحه عبر فيديو على منصة تيك توك، لمواجهة الإفراط في تناول الطعام، تتمثل خطة الهجوم التي وضعها هذا المتخصص للعناية بالكبد بشكل خاص في تناول مشروبات معينة على وجبة الفطور من أجل إعادة الجسم إلى عمله السابق.

أنواع المشروبات:

الشاي الأخضر:

يفضل تناول الشاي الأخضر لأنه يحتوي على كمية عالية من مضادات الأكسدة والفلافونويدات التي تسمى الكاتيكين والتي تساعد على حماية الكبد، كما يؤكد الخبير. وهذا يساعد على منع التهاب هذا العضو وبالتالي حمايته.

شاي الماتشا:

يحظى شاي الماتشا بشعبية كبيرة. ولا بد من القول أن هذا الشاي الأخضر الياباني له فوائد صحية عديدة. إنه يشبه إلى حد كبير الشاي الأخضر، فهو مركز للغاية لأنه مصنوع من نوع مختلف من الشاي الأخضر والذي قد يحتوي على مضادات أكسدة أكثر من الشاي الأخضر”، كما يوضح الخبير. ولذلك ينصح الأخصائي بتناوله كمكمل غذائي .

السموثي:

يوصي الدكتور جوزيف سلهب بشكل خاص بتناول سموثي الخضار المصنوع من الخضار مثل الكرنب والسبانخ والبروكلي بالإضافة إلى بعض الفواكه الحمراء مثل التوت الغنية بمضادات الأكسدة.


مواضيع ذات صلة

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

طريقة تقطيع البصل شرائح بشكل محترف

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

إزالة رائحة البصل من الفم بطرق سهلة وبسيطة

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

درجة حرارة الفرن للدجاج بالقصدير وطريقة تحضيره

إشتركي بنشرتنا الإخبارية