اكلات سهلة وسريعة للغداء

فرح12 فرح12

هل فاجئك مجيء بعض الأقارب في أوقات الغذاء، لكن سفرتك غير محضرة نتيجة التعب طوال النهار؟ إليك من أطيب طبخة وصفات لأسهل وأسرع سفرة غذاء تحضرينها خلال 30 دقيقة!

ias

1- كبدة بانيه

وهل من طعم أفضل من طعم الكبدة المقلية؟ تبّلي شرائح الكبدة بالبهارات العربية ثم غمّسيها بالردة واقليها بالزيت الحار لتحصلي على مذاق لا يقاومه ضيوفك! جربيكبدة الدجاج مع القليل من دبس الرمان، ولا الذ.

2- كبة مشوية:

قد تعتقدين أن تحضير الكبةيحتاج الى مجهود كبير، لكنك إذا حضرت هذه الأقراص مسبقاً قد تسهلين على نفسك المهمة كثيراً. حضري الكبة باللبنة أو الكبة باللحم المفروم ثم فاجئي عائلتك بطعمها الى جانب التبولة.

3- برغر الدجاج:

30 دقيقة كافية لتحضير ألذ واشهى برغر بالبيت تماماً كالتي يفضلها أطفالك من المحالات. حضري الخبز، الخضار والدجاج ثم طبقيها بالذوق الذي يباسبك الى جانب البطاطس المقلية والمقرمشة أو ودجز البطاطس بالفرن. هل جربت يوماً تحضيربرغر الخضار للنباتيين؟

4- باستا الخضار:

يضيف الخضار للأكلة طعماً مميزاً، كما أنه يحتوي على فوائد صحية وفيتامينات لازمة لأجسامنا يومياً. فطبق الباستا بالخضار هو الأنسب على سفرة الغذاء بعد نهار ضيوفك وعائلتك الشاق، قدميه الى جانب السبرينغ رولز. إضغطي هنا وتعلمي تحضير أسهل غذاء بالدجاج فقط في حال كان ضيوفك من محبي أطباق الدواجن فقط!


مواضيع ذات صلة

احفظي البازيلاء بخطوات سهلة وبسيطة دون فريزر على ضمانتي

اضرار كثرة شرب الماء

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

مدة علاج سرطان الدم يعتمد على عوامل معينة!

طريقة سهلة لحفظ اللبنة من التعفن

أطعمة لا تعرفين انها تسبب الحموضة لك وتزيدها ان كنت تعانين منها

هل الكبدة مضرة للحامل

5 جمل تسبب اضطرابات الأكل لدى طفلك… تجنبي قولها!

طريقة تقوير الكوسة بدون مقوار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol