اكلات سهلة وسريعة للغداء

هل فاجئك مجيء بعض الأقارب في أوقات الغذاء، لكن سفرتك غير محضرة نتيجة التعب طوال النهار؟ إليك من أطيب طبخة وصفات لأسهل وأسرع سفرة غذاء تحضرينها خلال 30 دقيقة!

ias

1- كبدة بانيه

وهل من طعم أفضل من طعم الكبدة المقلية؟ تبّلي شرائح الكبدة بالبهارات العربية ثم غمّسيها بالردة واقليها بالزيت الحار لتحصلي على مذاق لا يقاومه ضيوفك! جربيكبدة الدجاج مع القليل من دبس الرمان، ولا الذ.

2- كبة مشوية:

قد تعتقدين أن تحضير الكبةيحتاج الى مجهود كبير، لكنك إذا حضرت هذه الأقراص مسبقاً قد تسهلين على نفسك المهمة كثيراً. حضري الكبة باللبنة أو الكبة باللحم المفروم ثم فاجئي عائلتك بطعمها الى جانب التبولة.

3- برغر الدجاج:

30 دقيقة كافية لتحضير ألذ واشهى برغر بالبيت تماماً كالتي يفضلها أطفالك من المحالات. حضري الخبز، الخضار والدجاج ثم طبقيها بالذوق الذي يباسبك الى جانب البطاطس المقلية والمقرمشة أو ودجز البطاطس بالفرن. هل جربت يوماً تحضيربرغر الخضار للنباتيين؟

4- باستا الخضار:

يضيف الخضار للأكلة طعماً مميزاً، كما أنه يحتوي على فوائد صحية وفيتامينات لازمة لأجسامنا يومياً. فطبق الباستا بالخضار هو الأنسب على سفرة الغذاء بعد نهار ضيوفك وعائلتك الشاق، قدميه الى جانب السبرينغ رولز. إضغطي هنا وتعلمي تحضير أسهل غذاء بالدجاج فقط في حال كان ضيوفك من محبي أطباق الدواجن فقط!


مواضيع ذات صلة

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية