5 وصفات لعشاء سهل وخفيف

هل أنت جائعة بعد نهار شاق من العمل وتشتهين تناول عشاء خفيف ولذيذ في نفس الوقت؟ إتبعي موقع blank">أطيب طبخة في تحضير ألذ عشاء يُشبعك ولا يثقل معدتك ليلاً. 1- بيتزا التوست:5 دقائق فقط قد تكون كافية لتحضير ميني بيتزا بالتوست ومن ثم خبزها لمدة 10 دقائق في الفرن! يمكنك حشو البيتزا بالطريقة التي تشتهينها، لكن إحرصي دائماً على إستعمال المكونات الخفيفة مثل الخضار والقليل من الجبن فقط.

ias

2- أومليت:ومن منا لا يحب الأومليت الفرنسي أو ما يسمى بالعجة اللذيذة؟ حضري أومليت الحبش والجبن أو أومليت بالخضار ساخنة خلال 10 دقائق فقط ثم تلذذي بهذا الطبق الساخن الى جانب الشاي بالحبهان أو الشاي بالقرفة.

3- سندويشات الشاورما:تُفضل بعض السيدات تناول اللحوم والدجاج ليلاً، لكن بطريقة صحية وخفيفة مثلالشاورما. أخرجي اللحم المُتبل من الثلاجة، اقليه على النار حتى ينضج ثم وزّعيه في خبز عربي جاهز مع القليل من الطرطوروالخضراوات التي تفضلينها، ولا ألذ!

4- البيض مع الطماطم:تحتوي هذه الوصفة على مكونين فقط مع القليل من المُنكهات المفضلة لديك. جهزي طبق البيض والطماطمأو ما يُعرف بالمطيشة المغربية خلال دقائق فقط ثم قدميه على سفرة العشاء الى جانب خبز الصاج الساخن. إذا كنت تشتهين الحلويات بعد العشاء، إضغطي هنا وتعلمي تحضير أسهل الحلى وأسرعها!


مواضيع ذات صلة

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

اشهر وصفات الحلويات الهندية

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية