5 أنواع سناك لا تتعدى الـ 100 كالوري

لدى اتباعنا دايت معين نبحث عن مأكولات صحية وقليلة في السعرات ما بين الوجبات للتخلص من الجوع. اليكم من أطيب طبخة 5 أنواع سناك لا تتعدى الـ 100 كالوري كي تدخلوها إلى نظامكم الغذائي.

ias

قد نشعر بالجوع بين الوجبات ونحتار اذ لا يمكننا الانتظار حتى تناول الوجبة التالية كما اننا لا نريد استهلاك عدد كبير من السعرات الحرارية لذلك سنقدم لكم فيما يلي 5 أفكار لوجبات سناك تساعدكم على التخلص من الجوع دون إكتساب الوزن.

  • العنب: ان كنتم تودون تناول الفاكهة بكمية لا تتعدى الـ 100 سعرة حرارية يمكنكم اختيار العنب ولكن لا تتجاوزوا الـ 30 حبة وذلك في حال كانت حبات العنب صغيرة.
  • التمر: ان التمر من المكونات المهمة جداً والمفيدة خاصةً خلال الرجيم. تساعد حبات التمر على تليين المعدة والشعور بالشبع لفترة طويلة. يمكنكم تناول 4 حبات تمر كوجبة سناك.
  • البطيخ: ان البطيخ من الفواكه التي لا تحتوي عدد سعرات حرارية مرتفعة بل هي غنية بالماء لذلك في حال شعرتم بالجوع تناولوا البطيخ شرط ان لا تتعدوا الكوبين.
  • اللوز: ان اللوز النيء هو من ابرز انواع السناك. اللوز صحي ومفيد جداً دهون مفيدة تساعد على حماية القلب . يمكنكم تناول حوالي 14 حبة من اللوز دون ان تكونوا قد تجاوزتم الـ 100 سعرة حرارية
  • زبدة الفستق: زبدة الفستق ليست قليلة بالسعرات ولكن كمية قليلة منها تساعد على الشعور بالامتلاء وتشحن الجسم بالطاقة. يمكنكم دهن نصف ملعقة كبيرة من زبدة الفستق على شريحة من كيكة الأرز كوجبة سناك صحية.

تعرفوا أيضًا على أفضل الوجبات قبل النوم لخسارة الوزن!


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

إشتركي بنشرتنا الإخبارية