طريقة تعقيم الملاعق الخشبية. ستتفاجئين من الدهون والرواسب التي ستخرج منها!

تعتبر الملاعق الخشبية من العناصر الأساسية للمطبخ خصوصاً انها لا تخدش الأواني والمقالي أو تؤثر على نكهة الطعام. اذا تمّ تنظيف الملاعق الخشبية بالطرق الصحيحة يمكن أن تستمر لسنوات في المطبخ. اكتشفي من موقعنا الطريقة الصحيحة لتعقيم الملاعق الخشبية. ستتفاجئين من الدهون والرواسب التي ستخرج منها!

ias

الطريقة الصحيحة لتعقيم الملاعق الخشبية:

فيديوهات كثيرة تُنشَر يومياً على منصات التواصل الاجتماعي، الكثير منها يُفاجئنا ويغّير عادات يومية كثيرة كنا نقوم بها بشكل خاطئ. حيلة من هذه الحيل انتشرت على موقع تيك توك تُظهر الطريقة الصحيحة لتعقيم الملاعق الخشبية التي تتعرض للكثير من الدهون والرواسب. وفي التفاصيل فان الطريقة الصحيحة لتعقيم الملاعق الخشبية بحسب الفيديو تبدأ اولاً بنقعها في قدر من الماء على نار قوية. عندما تغلي الماء يُضاف اليها ملعقة كبيرة من البايكنغ صودا. بعد هذه الخطوات يمكن ملاحظة الرواسب والدهون تخرج من الملاعق في القدر. يضاف بعدها الى المزيج ربع كوب من الخلّ الابيض. تُترك الملاعق لمدة 15 دقيقة في القدر على النار، بعدها تُغسل بالماء الساخن وتُجفف جيداً.

من المستحسن دائماً وقدر المستطاع وضع الملاعق والادوات الخشبية في المطبخ في الشمس حتى تجف جيداً وتتخلصي من البكتيريا التي قد تحتويها.

حيلة تساعدك على ابقاء الملاعق الخشبية وكأنها جديدة:

لابقاء الملعقة الخشبية الخاصة بك لامعة دائماً ادهنيها بالقليل من الزيت مرّة بالشهر. سوف يطيل الزيت عمر الملعقة. علّقي الملاعق حتى تجف بعد التزييت ولا تستخدميها حتى تجف تمامًا.


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية