إكسبي الدهون بتناول هذه الأطعمة

هل أنت من السيدات اللواتي يعانين من مشاكل صحية نتيحة نقص خسارة الوزن بسرعة ومن ذون مراقبة طبيب؟ النقص في الدهون هي المشكلة، تعرفي مع نصيحة أطيب طبخة على الأكلات التي ترفع من مستوى الدهون بسرعة.

ias

1- النشويات:

تماماً مثل البطاطس على أنواعها، الباستا والخبز الأبيض! تعيق هذه الأكلات الهضم بسهولة، مما يسهل وصول الجلوكوز لخلايا الدهون لتسهل عملية كسب الدهون بسرعة. حضري البطاطس المقلية والباستا بالصوص الأبيض بكثرة!

2- الحلويات:

وهل يمكن لأي مكون غير السكر أن يحتوي على أكبر كمية من الدهون؟ تناولي الحلويات الغنية بالسكر صباحاً مثل الدونات، الكريب والبان كيك ثم تلذذي بها بعد الغذاء مباشرة تماماً مثل الكيك على أنواعه وغيرها. ولا ننسى حصة الحلويات العربية التي لا مثيل لطعمها والغنية بالقطر أي البسبوسة، البقلاوة….

3- اللحوم:

خصوصاً منها اللحم الأحمر، اي المستعمل لتحضير الستيك. أكثري من تحضير اللحم الأحمر الغني بالصلصات ثم تناوليه بانتظام على مدار أسبوع لتحصلي على نتيجة عالية من الدهون المُشبعة في جسدك.

4- الأجبان:

للجبن حصة ثانية من الدهون، فهو أول مكون تمنعين عنه في حال الدايت، حيث يصعب على الجسد هضمه. تناول الجبن النيء صباحاً على الفطور بالإضافة الى اللبنة ثم ادخليه في أطباقك الرئيسية والمقبلات مثل اللازانيا، الباستا، الكانيلوني وكرات البطاطس والجبن. لا تنسي إضافة زيت الزيتون على وجه بعض الأنواع مثل جبن الفيتا مثلاً!


مواضيع ذات صلة

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

اشهر وصفات الحلويات الهندية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية