5 وصفات مثالية تحضر بعجينة العشر دقائق!

هل سبق وتعرفت على خطوات تحضير عجينة العشر دقائق؟ اكتشفي اليوم مع أطيب طبخة أهم الوصفات التي يمكنك تحضيرها بهذه العجينة المثالية من حيث التشكيل والتحضير!

ias

1- البيتزا:  تعتبر بعض السيدات أن تحضير البيتزا في البيت أمر يتطلب وقت ومجهود، لكن العكس صحيح! إستعملي عجينة العشر دقائق لتحضير عدة أنواع من البيتزا بحشوات مميزة سيرغبها أفراد عائلتك دائماً.

2- الضفيرة:
هل جربت يوماً تحضير ضفيرة الجبن في البيت؟ كل ما عليك هو تجهيز عجينة العشر دقائق ثم حشوها بالمكونات المفضلة لديك، تعلمي تقطيع الضفيرة بالفيديو!

3- الكرواسون:
إذا كنت تنوين تحضير سفرة فطور مميزة غنية باطباق عديدة لضيوفك لكن بوقت سريع، تعلمي خطوات تحضير الكرواسون بعجينة العشر دقائق. قطعي العجينة الى مثلثات، احشيها بالشوكولاتة، الجبن أو الزعتر ثم اخبزيها لتصبح جاهزة للتقديم.

4- البريوش:
من ألذ اكلات الفطور التي يمكنك تقديمها على سفرتك صباحاً الى جانب كوب من القهوة الساخنة. جهزي البريوش بالعجينة السهلة ثم اخبزيه في الفرن مع السكر والمكسرات المفضلة لديك.

5- الفطائر:
لا يمكنك الاستغناء عن تحضير الفطائر في البيت، فمذاقها البيتي بالحشوات المميزة لا مثيل له! اكتشفي حشوات الفطائر المميزة مع اطيب طبخة لتفاجئي عائلتك وضيوفك بها في المناسبات، جربي تحضير الفطائر الميني في المناسبات لضيفي شكل وطعم لا مثيل له على سفرتك، لا تنسي المشروبات!


مواضيع ذات صلة

اشهر وصفات الحلويات الهندية

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية