أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 وصفات مثالية تحضر بعجينة العشر دقائق!

استعمالات عجينة العشر دقائق

هل سبق وتعرفت على خطوات تحضير عجينة العشر دقائق؟ اكتشفي اليوم مع أطيب طبخة أهم الوصفات التي يمكنك تحضيرها بهذه العجينة المثالية من حيث التشكيل والتحضير!

1- البيتزا:
تعتبر بعض السيدات أن تحضير البيتزا في البيت أمر يتطلب وقت ومجهود، لكن العكس صحيح! إستعملي عجينة العشر دقائق لتحضير عدة أنواع من البيتزا بحشوات مميزة سيرغبها أفراد عائلتك دائماً.

2- الضفيرة:
هل جربت يوماً تحضير ضفيرة الجبن في البيت؟ كل ما عليك هو تجهيز عجينة العشر دقائق ثم حشوها بالمكونات المفضلة لديك، تعلمي تقطيع الضفيرة بالفيديو!

3- الكرواسون:
إذا كنت تنوين تحضير سفرة فطور مميزة غنية باطباق عديدة لضيوفك لكن بوقت سريع، تعلمي خطوات تحضير الكرواسون بعجينة العشر دقائق. قطعي العجينة الى مثلثات، احشيها بالشوكولاتة، الجبن أو الزعتر ثم اخبزيها لتصبح جاهزة للتقديم.

4- البريوش:
من ألذ اكلات الفطور التي يمكنك تقديمها على سفرتك صباحاً الى جانب كوب من القهوة الساخنة. جهزي البريوش بالعجينة السهلة ثم اخبزيه في الفرن مع السكر والمكسرات المفضلة لديك.

5- الفطائر:
لا يمكنك الاستغناء عن تحضير الفطائر في البيت، فمذاقها البيتي بالحشوات المميزة لا مثيل له! اكتشفي حشوات الفطائر المميزة مع اطيب طبخة لتفاجئي عائلتك وضيوفك بها في المناسبات، جربي تحضير الفطائر الميني في المناسبات لضيفي شكل وطعم لا مثيل له على سفرتك، لا تنسي المشروبات!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟