5 أطباق بالبطاطس سريعة التحضير لسفرة مميزة!

تُستخدم البطاطس بكثرة في المطبخ العربي، وهناك أطباق عديدة يمكن تحضيرها غير البطاطس المقلية أو المسلوقة. إليك من موقع أطيب طبخة أشهى الأطباق التي يمكن تحضيرها بالبطاطس.

ias

1 بطاطس البيتزا

يحب الصغار والكبار البطاطس المقلية والبيتزا، فما رأيك إذا جمعناها في وصفةٍ واحدة؟ حضري بطاطس البيتزا بـ5 مكوناتٍ فقط ويمكنك إضافة التوبينغ المفضّل لديك مثل الفطر أو الذرة. قدّميها مع شاي مثلج بالليمون الحامض المنعش.

2 صينية البطاطس بالبشاميل

قدمي صينية البطاطس بالبشاميل الممتازة للعزومات الكبيرة والتي تحتاج فقط إلى 20 دقيقة تحضير. إستبدلي الدجاج بخليط التونة أو اللحم المفروم إذا اردت وأضيفي بهاراتك المفضّلة بحسب الذوق.

3 بطاطاس حرة لبنانية

غيّري عن البطاطس المقلية التقليدية وقدّمي طبق البطاطاس الحرة على الطريقة اللبنانية. تضيف الكزبرة الخضراء نكهةً مميزّة تغنيك عن استخدام مطيباتٍ أخرى. إليك المزيد من الأفكار لتحضير أشهى المقبلات على هذا الرابط.

4 ايدام البطاطس الهندي

يشتهر المطبخ الهندي بأطباقه الغنية بالتوابل والنكهات المتعددة، ومن وصفاتنا المفضلة ايدام البطاطس الهندي. أضيفي إليه الجزر أو الخضار المفضلة لديك.

5 صينية بطاطس بالسمك

إذا كنت تريدين تحضير طبقًا صحيًا وشهيًا، ننصحك بصينية البطاطس بالسمك الغنية بالبروتين والألياف. يمكنك إضافة القليل من الجبن الخالي من الدسم على الوجه حتى تحمر. للمزيد من الوصفات الدايت، إضغطي على هذا الرابط.

إليك أيضًا 5 أطباق مميزة باللحم المفروم سهلة التحضير.


مواضيع ذات صلة

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

البشملة بين الفوائد والأضرار

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

البامية مسموحة أم ممنوعة لمرضى القولون العصبي؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية