انواع الخبز الهندي

من المؤكد أنك من أولئك السيدات اللواتي يحضرن الأكلات الهندية من وقت الى آخر، وخصوصاً تلك الغنية بالبهارت العربية. لكن هل سبق لك أن جربت إعداد الخبز الهندي؟ إتبعي موقع أطيب طبخة لتتعلمي تحضير الخبز الهندي بكافة أنواعه.

ias

1- خبز النان:

30 دقيقة قد تكون كافية لتحضير ألذ خبز نان قد تذوقته في حياتك! إذ يكفي هذا الوقت أيضاً لتُشبعي الخبز بمذاقي السكر والملح من ثم تخبزيه في الفرن ليتحمّر. قدمي خبز النان على سفرتك الى جانب أطباق رئيسية مميزة مثل الكباب الهندي أو أفخاذ الدجاج.

2- خبز البراتا:

هل جربت يوماً قلي الخبز بدلاً من خبزه؟ يعتبر هذا الطبق من الأكثر تحضيراً في المطابخ الخليجية، إذ يتشابه طعمه مع الخبز العربي وخصوصاً خبز التنور. إضغطي هنا وتعلمي طرق الإحتفاظ بالخبز في البيت لأطول وقت ممكن.

3- خبز الشباتي:

4 مكونات فقط هي كافية لتحضير خبز الشباتي في البيت! يتطابق شكل هذا الخبز مع خبز الصاج العربي، لكن بمذاق مختلف. قدمي الذ خبز شباتي ساخناً على سفرتك الى جانب أطباق متعددة مثل كاري الدجاج أو كاري الجمبري.

4- خبز الباتورا:

لا يمكنك سيدتي مقاومة طعم هذا الخبز، فالرائحة التي تفوح منه أثناء الخبز تتفوّق على مظهره الرائع ولونه الذهبي المميز! يتناسب تقديم خبز الباتورا على سفرة الفطور الى جانب الفول المدمس بالطماطمأو الفول المدمس باللبن، ولا الذ!


مواضيع ذات صلة

فرزنة الطماطم

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية