بات يمكنك تحضير هذه الحلويات بدون بيض!

هل أنت من السيدات اللواتي يكرهن استعمال البيض في تحضير الحلويات؟ أنا منها، تعرفي معنا على 6 حلويات يمكنك الاستغناء عن البيض في تحضيرها!

ias

1- الكيك الاسفنجي:

هل تعتقدين أنه يمكنك تحضير الكيك بدون بيض؟الأمر سهل، اتبعي خطوات هذا الكيك الاسفنجي لتخبزي كيك هاشق لا مثيل لشكله ولا لطعمه. تعرفي أولاً على شروط نجاح الكيك من خلال الضغط هنا!

2- التيراميسو:

يعتمد هذا الحلى على مكونات معينة لا يمكن تغيرها، خصوصا لتحصلي على المذاق الإيطالي الأصلي. لكن مع أطيب طبخةالوصفة تتغير، حضري التيراميسو بدون بيض تماماً كالطعم الأصلي ثم شاركيه مع مشروبات باردة أو ساخنة!

3- البسبوسة:

من ألذ الحلويات العربية التي قد يستغني عنهاالبعض بسبب البيض، جهزي اليوم أنت البسبوسة بدون بيض تماماً كطعمها الاصلي تقدميها في المناسبات خصوصاً عيد الأضحى!

4- المراصيع:

5 مكونات فقط ستحضر لك مراصيع بدون بيض وبطعم خيالي، ألذ من طعم الوصفة الأصلية بالبيض. فاجئي عائلتك بمراصيع ساخنة على الفطورمع أطباق مميزة!

5- الكوكيز:

من أسهل الوصفات التي قد تحضر وتخبز بدون بيض!اتبعي خطوات تحضير الكوكيز بدون بيض بطعم الشوكولاتة أو الفانيليا لتخبزيها باقلمن 8 دقائق، تلذذي بالحلى مع اطفالك!

6- بلح الشام:

أنا أفضل تحضير بلح الشام بدون بيض بالعادة،فالطعم ألذ! قدمي بلح الشام المقلي مع حلويات عربي مميزة في العزومات مع المشروبات الشرقية!


مواضيع ذات صلة

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

أبرز فوائد الشعير المطحون

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

افضل العصائر الطبيعية للجسم

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية