حلويات رمضان بالصور: تفقّدي أشهى 5 وصفات بالقشدة !

تشتهر الحلويات العربية على المائدة في شهر رمضان المبارك فتكثر تلك بالقطر على أنواعها من لقيمات، كنافة، بسبوسة وغيرها. لكل محبّي وصفات الحلويات العربية بالقشطة، يقدمّ لك اليوم أطيب طبخة في نصيحته لك وصفات ولا ألذ لتفاجئي بها عائلتك وضيوفك!

ias

1- كنافة بالقشطة

تعتبر الكنافة من أشهر الحلويات المحضّرة في شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، أعدي الكنافة بالقشدة إذاً على طريقة أطيب طبخة ودعي ضيوفك يتمتّعون بطعمها اللذيذ مع القطر والفستق الحلبي المطحون.

2- قطايف بالقشطة

إنّ القشدة من ألذ حشوات القطايف، أعدي الحلى اللذيذ في غضون 45 دقيقة على طريقتنا وقدميه إلى جانب مشروبات باردة أو ساخنة سهلة وسريعة من موقعنا.

3- بسبوسة بالقشطة

تعدّ البسبوسة من اشهى الحلويات العربية المخبوزة، جرّبي إعدادها بالقشطة اللذيذة الجاهزة أو المحضّرة في المنزل، لن تأخذ منك الكثير من الوقت والمجهود.

4- عثملية بالقشطة

إن كنت تحبين استخدام عجينة الشعر في حلوياتك، إختاري تحضير عثملية بالقشدة، حلى مشابه للكنافة ولكن محضّر بعجينة مختلفة، إحشي العثملية بالقشطة واخبزيها ثمّ قدّميها مع القطر البارد.

5- حلاوة الجبن بالقشطة

هل تحبّين الحلويات العربية بالجبن والقشدة؟ إختاري إذاً حلاوة الجبن بالقشدة، أعديها في المنزل في غضون 45 دقيقة وقدميها على سفرتك مع القطر ليستمتع ضيوفك بألذ طعم وأغنى نكهة.


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

افضل العصائر الطبيعية للجسم

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية