حلويات رمضان في الفريزر منذ اليوم

هل تحضّرين يومياً أنواع حلويات جديدة في رمضان؟ إبدأي منذ اليوم، وحضّري هذه الأنواع من الصواني والحلويات التي ستجعل حياتك أسهل خلال الشهر المبارك!

ias

1- الكنافة:

حضّري صينية الكنافة بدون تحميرها أو تسقيتها بالقطر أي الشيرة، وضعيها في الفريزر. أخرجيها قبل يوم من استخدامها وحمّريها بعد أن يذوب الجليد عنها، ثمّ سقّيها بالقطر وقدّميها.

2- البسبوسة:

إخبزي البسبوسة واتركيها تبرد على حرارة الغرفة، ثمّ ضعيها في الفريزر. عند الحاجة، أخرجيها واتركي الثلج ليذوب عنها ثمّ سقّيها بالقطر أي الشيرة وقدّميها.

3- التارت:

حضّري عجينة التارت ومدّيها داخل القالب. غطّيها بالنيلون وضعيها في الفريزر. أخرجيها واتركيها ليذوب الثلج عنها، ثمّ اخبزيها مع أو بدون حشوة.

4- الكيك:

حضّري كيكة الزبادي وكيك الشوكولاتة ثمّ اخبزيهما، قطّعيهما بعد أن يبردان وضعيهما في الثلاجة. عند الحاجة، أخرجي بعض القطع وحضّري بها حلى كاسات لذيذة مثل الكيك بوبس أو كاسات المانجو.

5- البسكويت بالشوكولاتة:

حضّري بعض اللفافات من حلى البسكويت بالشوكولاتة بالقصدير، فهي تدوم لوقت طويل في الفريزر. عند الحاجة، أنزليها إلى الثلاجة لنصف ساعة ثمّ قطّعيها إلى دوائر وقدّميها.

6- البروفيتيرول والإكلير:

إخبزي قطع البروفيتيرول والإكلير حتى تحمرّ ثم اتركيها تبرد قبل تجميدها. أخرجيها من الفريزر ودعي الثلج يذوب عنها ثمّ سخّنيها لدقائق قليلة واحشيها بأي كريمة من اختيارك.


مواضيع ذات صلة

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

فرزنة الطماطم

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية