ستتفاجئين بامكانية تحضير هذه الوصفات بالمقلاة!

فرح12 فرح12

هل جربت يوماً الخروج عن المألوف وتحضير طبخاتك في مقلاة، وحتى تقديمها بها على السفرة؟ إكتشفي هذه الوصفات مع نصيحة أطيب طبخة اليوم التي تساعدك على تغيير جو الطبخ المُمّل.

ias

1- البيتزا:

لا تضيعي وقتك في انتظار الفرن او المخبوزات حتى تنضج، حضري البيتزابالمقلاة! إفردي العجينة في المقلاة تماماً كالصينية ثم وزعي الحشوة والجبن، غطي المقلاة واتركيها لتنضج على نار هادئة. تلذذي بالبيتزا على انواعها وباقل مجهود ممكن.

2- الأرز:

هل القدور لديك منشغلة بتحضير الصلصة وسلق اللحم او الدجاج؟ إذاً، حضري الأرز على انواعه مثل البرياني أو الكبسةفي مقلاة! الطريقة سهلة، ضعي جميع المكونات في المقلاة، اضيفي الارز ثم اغمريه بالماء واتركي الخليط على النار حتى ينضج. قدمي الارز حتى في المقلاة كفكرة جديدة لتزيين الطاولة!

3- الباستا:

من منا لا يحب الباستا، خصوصاً المُعدة مع صلصة الكريمة؟ حضري باستا القدر الواحد باقل من 15 دقيقة، اي من خلال وضع المكونات والمعكرونة دفعة واحدة، ستعقشين مذاق هذه الباستا وخصوصاً المحضرة بمجهود قليل.

4- الدجاج المشوي:

تعّد هذه الطريقة هي الاسهل والاسرع خصوصاً في العزومات المفاجئة او العشاء السريع. أعدي تتبيلة الدجاجثم اطبخيها في مقلاة حتى تنضج، قدميها على سفرتك كما هي الى جانب الذ الصلصات مثل الثوم والكاتشاب.

هل تعرفين انه يمكنك تحضير حلويات مثل الكنافة او التارت المخبوزة في المقلاة حتى؟!


مواضيع ذات صلة

روتين العناية بالشعر

أفضل أنواع التونة المعلبة

معدل السكر الطبيعي للحامل

خلطة الكركم للجسم

موز فاكهة ام خضار

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

فوائد البرتقال للحامل

جدول تغذية الطفل عمر سنة ونصف: نوعيات الطعام وكميّاتها

اكلات مفيدة للحامل

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol