6 صواني في رمضان لا يمكنكم الاستغناء عنها!

هل تفضلون تحضير الاكلات بصواني الفرن، كونها سهلة، سريعة وصحية الشوي والطبخ؟ إكتشفوا موسوعة صواني رمضان المميزة مع أطيب طبخة لتحضروها طوال الشهر الكريم.

ias

صينية الباذنجان:


سواء كان الباذنجان على شكل رولات، قوارب او شرائح مصفوفة سيلقى هذا الطبق إعجاباً كبيراً من عائلتكم وضيوفكم! حضروا الصواني بحشوات متعددة مثل الباذنجان بالجبن،رولات الباذنجان بالطماطم، صينية الباذنجان باللحم وغيرها من الحشوات…

صينية التوست بالدجاج:


تلقى صواني الدجاج رغبة من الجميع على السفرة، فأطباق الدواجن هي المفضلة في شهر رمضان. حضروا لفائف التوست الطري ثم احشوها بخليط الدجاج واغمروها بعدها بالكريمة والجبن قبل الخبز.

صينية اللحم بدبس الرمان:


30 دقيقة كفيلة بتحضير صينية لحم مع الخضار منكهة بالبهارات العربية ودبس الرمان الحامض! يمكنكم تفريز هذه الصينية قبل شهر رمضان ومن ثم طهيها بشكل آمن قبل الإفطار.

صينية المعكرونة:


تعتبر هذه الوصفة مميزة عن باقي الوصفات، اذ يمكنكم فعلاً تحضير الباستا على أنواعها في صينية فرن. حضروا طبقات من المعكرونة، الحشوة والصلصات لتفاجئوا الجميع على سفرة الإفطار.

صينية شاورما الدجاج:


أنا من عشاق هذه الاكلة! جهزوا خلطة شاورما الدجاج ثم صفوها في صينية فرن مع الصلصة المفضلة لديكم والحشوات المميزة تماما كالبطاطس، المخلل وغيرها من المكونات.

صينية الأرز بالخضار:


ما رأيكم في مفاجئة ضيوفكم بطبقات من الأرز والخضار المطبوخة مع القشدة والجبن؟ أضيفوا حشوات الخضار المفضلة لديكم، كما ويمكنكم استبدال القشدة بصلصة البشاميل.
أكملوا مفاجئة عائلتكم وضيوفكم بتقديم لهم ألذ وأشهى الحلويات الرمضانية من خلال الضغط هنا!


مواضيع ذات صلة

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

اشهر وصفات الحلويات الهندية

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

إشتركي بنشرتنا الإخبارية