ما هي الأدوات الكهربائية الضرورية لتحضير أشهى المخبوزات؟

شهدت أدوات المطبخ تغيّراً كبيراً في السنوات الأخيرة. فقد استبدلت الأواني اليدوية التقليدية بأدوات كهربائية متطوّرة ساهمت في تسهيل عمل المرأة في المطبخ. أدوات كثيرة لاستخدامات متعدّدة. هل ترغبين في تحضير الحلى في المنزل ولكنك تجهلين أية آلة كهربائية تستخدمين؟ في ما يلي تفسير مبسّط لكل آلة كهربائية قد تستخدمينها في تحضير مخبوزاتك.

ias

1- المضرب الكهربائي اليدوي:

تعرف في بعض البلدان بالخفاقة وتعتبر آلة أساسية في المطبخ إذا كنت ترغبين بتحضير المخبوزات بشكل دائم، فهي البديل المثالي للمضرب اليدوي التقليدي. إستعمليها في خفق البيض او العجين السائل لتحضير أشهى الوصفات مثل حلى البراونيز الشهي بتغليفة جبن الكريم أو حشوة تارت الشوكولاتة والإجاص اللذيذة.

2- العجانة:

إنها عبارة عن مضرب يدوي كهربائي ذو قاعدة غير متحرّكة، تتغيّر رؤوسها بحسب إستعمالها. سهلة الإستعمال، توفر الوقت والتعب، وهي مثالية في المطبخ رغم سعرها المرتقع. فكل ما تتطلبه هو إضافة المكوّنات بحسب ما جاء في الوصفة. يمكنك إستخدامها لخفق مكوّنات الكيك، أولعجن الكعك والمعمول!

3- الخلاط الكهربائي:

يستعمل الخلاط الكهربائي (أي البليندر) في عملية خلط وهرس بعض المكوّنات قبل إستخدامها في العجينة مثل الفاكهة والمكسرات. فعلى سبيل المثال، إستعملي هذه الآلة لهرس الموز جيداً قبل إضافته إلى الخليط إذا حضّرت الكب كيك بالجوز والموز، أو أجرشي بواسطتها الجوز لتحضير براونيز الشوكولاتة والجوز.

4- المفرمة:

أما المفرمة (أي الميكسر) ويسميها الكثيرون بالخلاط أيضاً فيمكنك استخدامها لطحن البسكويت ومزجه مع الزبدة خلال تحضير قاعدة وصفات التشيز كيك مثل التشيز كيك المخبوز بالفرن، كما يمكنك إستعمالها لتحضير عجينة البسكويت والكوكيز أو عجينة البريزيه في التارت.


مواضيع ذات صلة

فرزنة الطماطم

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية