اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

حضروا ألذ الأكلات الإيطالية، إذا كنتم من عشاق هذه الوصفات التي تناسب وجبات الغداء والعشاء تعلموها بالخطوات الصحيحة. 

ias

بعد أن انتشرت وصفات المطبخ الإيطالي بشكل واسع حول العالم، أثبتت هذه الوصفات نجاحها من ناحية الإبتكارات الفريدة، الشكل والطعم. البيتزا على أنواعها أو الباستا أو المخبوزات الرائعة وصفات متنوعة عشاقها كثر في كل أقطار العالم.

من أشهر الأطباق عالمياً!

اكلات ايطالية

كانيلوني باللحم المفروم:

  • تُحضر وصفة الكانيلوني بطرق عديدة. حضروا الكانيلوني باللحم المفروم بالطعم الإيطالي الأصلي، بصلصة الطماطم مع البهارات المتنوعة. يناسب هذا الطبق أي وجبة غداء أو عشاء تحضروها لأطفالكم. جربوها!

ريزوتو إيطالي:

  • صلصة البيستو تُضيف طعم مميز لأي طبق. تُحضر وصفة الريزوتو الإيطالي بأرز الريزوتو الأصلي مع الدجاج وجبن البارميزان وصلصة البيستو والبهارات. والنتيجة طبق متكامل بالعناصر الغذائية، لا يمكن مقاومة طعمه أبداً.

النيوكي الإيطالي بالبيستو:

  • ابتكار إيطالي بعيد عن العجين والباستا. وصفة النيوكي الإيطالي بالبيستو هي عبارة عن مزيج من البطاطس المشوية المهروسة والممزوجة مع البيض والدقيق. تُمزج هذه المكونات وتُقطع إلى رولات وتُسلق بالماء الساخن. تطهى رولات البطاطس بالزبدة والثوم وتضاف إليها كريمة الطبخ، جبن البارميزن وصلصة البيستو. وصفة بطعم إيطالي والنتيجة ستبهركم.

فطيرة الكالزوني الإيطالية:

  • من أشهر وصفات المقبلات الإيطالية، تُحضر وصفة فطيرة الكالزوني الإيطالية بعجينة مميزة مع العسل، ويتم حشيها بحشوة غنية من صلصة الطماطم، مع الزيتون والفليفلة، الجامبون الحبش ومرتديلا الحبش. تُخبز الكالزوني وتُقدم ساخنة.

بيتزا مارغريتا:

  • يُفضل الكثير من الأشخاص تناول البيتزا بدون أي إضافات مثل الدجاج، الأناناس أو غيرها. تُحضر بيتزا المارغريتا بالعجينة الإيطالية الأصلية وتقدم مع جبن الموزاريلا، الطماطم والحبق فقط والنتيجة إيطالية على الأصول.


مواضيع ذات صلة

جدول أكلات رمضان بالصور للأسبوع الثاني

أفضل وجبات السحور الغنيّة بالطاقة في رمضان

أجمل سفرة رمضان للضيوف كلّ الفخامة بالصور

أسرع 5 وصفات حلويات تحضّرونها من التمر

أفضل جبنة بارميزان لتحضير أشهى الوصفات للإفطار

أضرار دبس التمر لا يمكن الإستهانة بها!

طرق تحضير مبتكرة لفضلات الدجاج

هل أضرار الشمندر لمرضى السكري تتخطى فوائده؟

أكلات رمضانية سعودية تنفرد بها المملكة في الشهر الفضيل

أسماء وأشكال المكسرات الشهيرة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية