هذه هي الاطعمة المناسبة للرحلات العائلية!

هل بدأت بالتحضيرات لعطلة الربيع، خصوصاً للرحلات العائلية؟ كي لا ينفذ الوقت منك، حضري من اليوم سلة النزهات بأكلات وأصناف متعددة ستجمع العائلة والأصحاب على سفرة مميزة خارج البيت.

ias

1- معجنات:
وخصوصاً منها البيتزا! حضري عجينة المعجنات والفطائر من اليوم ثم فرزيها في الفريزر لخبزها قبل موعد الرحلة بساعات قليلة فقط. غلفي البيتزا، الفطائر وغيرها بورق نايلون غير لاصق أو احفظيها في حاوية طعلم حتى لا تتلف.

2- سندويشات:
عادة ما يطلب الأطفال السندويشات بكثرة أثناء النزهات، وعلى مختلف أنواعها. إحرصي على التنوع في حشوات السندويشات مثل سندويشات الدجاج، سندويشات التونة وغيرها ثم احرصي بعدها على تغليفها جيداً.

3- برغر:
يعشق الأطفال والكبار تناول البرغرعلى أنواعه خارج البيت. كل من عليك فعله هو تحضير لحمة البرغر، سلطة الملفوف، خبز البرغروالبطاطس المقلية ومن ثم تطبيق البرغر في النزهة بحسب رغبات كل شخص.

4- المشاوي:
وهي من أساسيات أي رحلة لدى أي عائلة عربية! إذا كنت تنوين إعداد المشاوي مع العائلة في النزهات، احرصي على تحضيرها في البيت مسبقاً، مثل تحضير أصابع الكفتة وتشكيلها أو شك اللحم بالعيدان وذلك لتفادي الأوساخ أو التعب. إياك أن تنسي الشواية، الفحم والمشروبات الباردة!

5- الكريسبي:
إقلي دجاج البروستد أو الكرسبي في المنزل ثم احفظيه في حاوية كبيرة الحجم ولفيها بقطعة قماش كي لا تبرد القطع أبداً. شاركي عائلتك الذ أطباق الدواجن في النزهات الى جانب سلطة الكولسلو أو سلطة الفتوش!


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية