تنظيف سيراميك الباركيه المطفي

إذا كنت تخططين لإعادة تصميم الأرضيات داخل منزلك وإخترت سيراميك الباركيه المطفي، فيجب عليك حينها الحرص على تطبيق الطرق الصحيحة لتنظيفها. إليك من موقعنا الطريقة الصحيحة لتنظيف سيراميك الباركيه المطفي.

ias

تنظيف سيراميك الباركيه المطفي: 

نظراً لخصائص هذا النوع من السيراميك ولونه فإنه لا يعكس الضوء ولا تظهر عليه البقع واللطخات وعلامات قطرات الماء بعد أن تجف. لذلك فهو يتطلب تنظيف وصيانة أقل من البلاط اللامع. لتنظيف السيراميك المطفي جهزي في عبوة رذاذة خليط من الماء الساخن مع القليل من سائل تنظيف الارضيات ويجب أن تتأكدي أنه يناسب السيراميك، مع ملعقة كبيرة أو ملعقتين كبيرتين من الخل الابيض. رشي الخليط على البلاط ثم إستخدمي فرشاة خاصة لتنظيف بلاط السيراميك وأفركيه بواسطتها. بعد فرك البلاط جيدًا، قومي بشطفه بالماء ، ثم استخدمي قطعة قماش ناعمة لمسح البلاط وللحصول على لمسة نهائية رائعة. يمكن إضافة القليل من صودا الخبز الى الخليط أيضًا لتنظيف البلاط، يُعتبر صودا الخبز من المكونات الفعّالة جداً مع الخل الأبيض.

كيفية التلخلص من البكتيريا على البلاط:

لحماية أطفالك يجب التخلص من البكتيريا نهائياً عند تنظيف بلاط السيراميك المطفي. للقيام بذلك قومي بترك الخل الابيض على البلاط لفترة من الوقت قبل مسحه. يساعد الخل على التخلص من الفطريات والعفن والبكتيريا نهائياً.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية