حيلة لتقشير البيض المسلوق تغزو الانترنت... شاهدي الفيديو

ما من وجبة فطور تخلو من البيض المسلوق. هذه الوجبة قليلة السعرات الحرارية وفي الوقت نفسه غنية بالبروتينات اللازمة لصحة الجسم والتي ينصح بها اخصائيو التغذية. اذا كنت ترغبين بتسهيل عملية تقشير البيض المسلوق تعرفي معنا على هذه الحيلة لتقشير البيض التي غزت الانترنت.

ias
https://twitter.com/backt0nature/status/1213911544452403201?ref_src=twsrc%5Etfw

حيلة تقشير البيض المسلوق:

شارك موقع تويتر باك تو نيتشر متابعيه بفيديو اعتبره المتابعون مميز جداً. اظهر الفيديو شاباً يضع بيضة مسلوقة في كوب فيه القليل من الماء. قام الشاب برجّ الكوب مرات عديدة. بعد هذه الخطوة قام الشاب بالضغط على البيضة بواسطة اصبعه ضغطاً خفيفاً. بعد ذلك ازيلت القشرة بكل سهولة، وحصل الشاب في نهاية الفيديو على بيضة مقشرة بالكامل. تعرفي من موقعنا على طريقة سلق البيض خطوة خطوة!.

التفاعل مع الفيديو:

لاقى الفيديو المنتشر تفاعلاً كبيراً عند المتابعين. الا ان البعض اعتبر ان هناك امر واحد لم يذكر وهو ان البيضة ساخنة وان الماء باردة، هذا الامر بحسب بعض المتابعين هو الذي ساهم بسهولة ازالة القشرة عن البيضة. البعض الاخر اعتبر ان الحيلة قد طبقت على البيض القديم نسبياً، وهذا العامل كفيل ان تكون القشرة سهلة بالتقشير اكثر من قشرة البيض الطازج. اليك الطريقة للمحافظة على البيض طازجاً لاطول مدّة.


مواضيع ذات صلة

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

ما هي فوائد البرغل؟

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية