هكذا ينتقم النادل من الزبائن المزعجة!

يعمل النادل جاهدًا حتى يؤمّن تجربة ممتعة وشهية لكل من يدخل المطعم، لكن بعض الأشخاص لا يحترمونه ويعاملونه بفظاظة وكأنهم أعلى شأنًا منه. لا يتحمّل عمال المطاعم المعاملة السيئة من الزبائن في بعض الأحيان، وهكذا يحصلون على الإنتقام اللطيف!

ias

  • يجلسون عائلة كبيرة وأطفال مباشرةً إلى جانب طاولة الزبون الفظ. بهذه الطريقة يستمتع بمشاغبة الأطفال وصراخ الأهل، وقد يتلقى شظايا طعام إذا كان الأطفال مشاغبين أكثر من العادة. إليك 5 أسئلة إياك أن تطرحيها على النادل في المطعم!
  • يدّعون أنّ ماكينة الدفع ببطاقة الائتمان لم تقبل بطاقته. يشعر حينئذن الزبون بالإحراج لبضع دقائق إذا كان مع أصدقائه. يدخل بحالة من الهلع إلى أن يأتي النادل مجددًا ويقترح أن يجرّب البطاقة مجددًا.
  • إذا طلب طبقًا حار، يضيفون كمية خيالية من الشطة حتى لا يستمتع بوجبته. لا يمكنه أن يشتكي لأنه طلب بإرادته طبقًا حارًا. الآن سيفكر جيدًا قبل أن يتفوّه بكلمة فظّة للشخص الذي يخدمه! إذا كنت تحبين الأطباق الحارة، إليك طريقة تحضير طريقة عمل بافلو شرمب حار في البيت أفضل من المطاعم.
  • يجلب النادل طعام الطاولة كلّها، ويؤخّر طبق الزبون المزعج قدر الإمكان من دون أن يقع في ورطة. هكذا يستمتع بمشاهدة أصدقائه يتناولون طعامهم بينما يُصاب بصداع وهو ينتظر طعامه!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أشخاص مزعجون تلتقين بهم دائمًا في المطعم!


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية