5 وصفات لأسبوع كامل بكيلوغرام لحم

يعتبر اللحم من المكونات الاساسية في العديد من الوصفات فأغلب المأكولات تتضمن اللحم، الدجاج او السمك اذ هذه المأكولات تساعد على مد الجسم بالبروتين. اليكم 5 وصفات لأسبوع كامل بكيلوغرام لحم فقط لا غير.

ias

ان اللحوم من المكونات الاساسية في نظامنا الغذائي اليومي ولكن لا يجب الاكثار منها لذلك نقدم لكم 4 وصفات بكيلوغرام لحم واحد.

كل الوصفات شهية

لحم بعجين خبز تورتيلا

من المأكولات التي يحبها الجميع. لستم بحاجة لكمية كبيرة من اللحم لتحضير لحم بعجين لشحضين اذ 250 غرام من اللحم المفروم مع القليل من الطماطم، الفلفل الرومي والبصل والمنكهات تكفي لتحضير 4 لحم بعجين بخبز التورتيلا.

صينية لحم بالبطاطس

يمكنكم تحضير طبق ايدام لحم بالبطاطس بكمية قليلة من اللحم المقطع إلى قطع صغيرة. تحتوي صينية اللحم بالبطاطس مكونات قليلة واقتصادية. يمكن تقديم الارز المسلوق إلى جانب هذا الطبق.

صينية لحم مفروم بالفرن

طريقة أخرى لاستخدام اللحم المفروم وهي تحضير صينية لحم مفروم بالفرن مع البطاطس والجبن. ان الوصفة مميزة وشهية اذ تحتوي خلطة كريمة الطبخ والصلصة الحمراء.

طريقة عمل معكرونة باللحم

من أسهل، الذ وأشهر الاطباق العالمية التي يمكن ان تحضروها في المنزل كما انها لا تحتاج لاكثر من 30 دقيقة حتى تصبح جاهزة. اليكم طريقة عمل معكرونة باللحم بمكونات قليلة واقتصادية.

بيض باللحم

في مقلاة واسعة على نار متوسطة، نحمي زيت الزيتون ونقلي فيه اللحم مع القليل من المنكهات ثم نضيف البيض ونقلب حتى ينضج البيض. قدموا البيض باللحم مع طبق من الخضار و الخبز.


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية