أضبطي طبخاتك في كل مرة بهذه الحيل!

فرح12 فرح12

هل أنت من السيدات اللواتي يطمحن للتفوق في تحضير أصعب وأسهل الأكلات حتى؟ يقدم لك أطيب طبخة خصيصاً هذه الحيل التي تساعدك على ضبط جميع طبخاتك في كل مرة.

ias

1- إختيار الوصفة:

من منا لا يدخل مواقع الطبخ لتفقد وصفات عديدة؟ إحرصي دائماً على اختيار موقع موثوق به ليمنحك وصفة صحيحة وتتناسب مع ذوقك، تماماً مثل موقع أطيب طبخة. تفقدي ألذ وصفات الأطباق الرئيسية، المقبلات، الأطباق الجانبيةوالحلى بشكل اساسي!

2- تحضير المكونات:

جهزي مكونات الوصفة أمامك دائماً، قد يحترق الخليط وانت تبحثين عن اي نوع من البهارات مثلا! كما عليك بالتأكد من صلاحية مكوناتك مثل الخضار الطازجة, الخضار المعلبة أو الخ…..

3- الالتزام بالوقت والنصائح:

عليك بتطبيق هذه الخطوة في جميع اكلاتك، خصوصاً عند تحضير المخبوزات مثل الكيك. إذا قررت مثلاً فتح الفرن قبل دقيقة واحدة من وقت الخبز، ستفسدين الأكلة بالتأكيد! تفقدي نصائح الوصفة التي تتواجد عادة الى جانب طريقة التحضير والتزمي بها!

4- إنقاذ الطبخة:

قد تتقيدين بمعايير الطبخة، طريقة تحضيرها والنصائح حتى، لكنها قد تحترق في النهاية او تفسد! إذا أضفت الملح الزائد الى الطبخة، تعلمي معنا كيفية اصلاح الطبخة من خلال الضغط هنا.

5- تغيير المكونات والمقادير:

إياك وتغيير المكونات واللعب بالمقادير عند تحضير اي نوع من المخبوزات! يمكنك تغيير بعضها او استبدالها لدى تحضير طبخة عادية، مثل استبدال الثوم العادي بثوم البودرة او الحليب بالكريمة لدى تحضير صلصة البشاميل.


مواضيع ذات صلة

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

معدل السكر الطبيعي للحامل

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

خلطة الكركم للجسم

علاج لحبوب الوجه

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدورة

خلطات للوجه بالزبادي

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

أفضل 5 طرق لازالة الدهون المتراكمة من المطبخ

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol