إليك أسرار الفلك لهذا الأسبوع والمأكولات المناسبة لمزاجك!

إليك من موقع اطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من 5 يونيو إلى 11 يونيو 2017.

ias

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل) :
أسبوعٌ مثقل بالمشاكل والأعباء المهنية لمولودة برج الحمل. لا تدعي التوتر يفقدك تركيزك وحاولي أن تتفادي المشاكل. لا تتخذي القرارات الكبيرة قبل نهاية الأسبوع حتّى تبدأ الأمور بالتحسّن. حضّري شاي اللاتيه ليساعدك على الإسترخاء.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو) :
تعيش مولودة برج الثور أسبوع مرح ومثمر على المستوى المهني والعاطفي. انتبهي ولا تهملي الشريك نهاية الأسبوع، وقومي بتحضير طبقه المفضّل من بين الأطباق الرئيسية لمفاجأته.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو) :
تنحسم بعض الأمور العالقة هذا الأسبوع وخاصةً على الصعيد المالي، وقد تحصلين على أرباحٍ مهمّة! تسير الأمور بشكلٍ جيّد على الصعيد العاطفي وتحصلين على دعم العائلة والأصدقاء بكل ما تقومين به. احتفلي معهم بمزاجك الجيّد وحضّري كيك بوظة الأوريو.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) :
أسبوعٌ هادئ نسبيًا لمولودة برج السرطان، لكنّ الأمور تتأزّم خلال عطلة نهاية الأسبوع. تشعرين ببعض التوعك ما يؤثّر على مزاجك وتصرّفاتك. اختاري حساء من بين مجموعتنا المتنوّعة لتفادي المشاكل الصحية.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس) :
أجواء جيّدة وتفاؤل طوال هذا الأسبوع. تحصلين على أخبارٍ سارة كنت بانتظارها منذ زمنٍ وتحصلين على فرصٍ جديدة لإثبات نفسك. يحاوطك الأحباء بدعمهم، فاشكريهم وحضّري لهم الحلويات المفضّلة.

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر) :
تشعرين بحيويةٍ كبيرة هذا الأسبوع فاستفيدي وقومي بالنشاطات المرحة. مارسي الرياضة واهتمي برشاقتك وحضري الأطباق اللذيذة والصحية. تشعرين ببعض البرودة من الشريك، فتقرّبي منه وعبّري له عن مشاعرك.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) :
تناقشين أفكارك بثقةٍ كبيرة وتبهرين من حولك بإشراقتك. ولكن، إنتبهي من الغرور الذي قد يبعد عنك بعض الأشخاص. جرّبي وصفات جديدة وغير تقليدية هذا الأسبوع مثل طبق الدجاج بالأناناس المناسب لمزاجك.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) :
أسبوع مرهق مليء بالتقلبات المزاجية لمولودة برج العقرب، فلا تتسرعي بأخذ القرارات العشوائية. تتحسّن الأمور تدريجيًا ويبتسم لك الفلك على الصعيد العاطفي حيث تحصلين على اهتمامٍ كبيرٍ من الشريك. تقومين بالمصالحات مع بعد أفراد العائلة، فادعيهم للقهوة وحضّري لهم القهوة على الطريقة السعودية. 

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر) :
هدوء واسترخاء على الصعيد المهني، ما يسمح لك بتنظيم الأفكار والمشاريع. الحظ إلى جانبك هذا الأسبوع، فلا تترددي باتخاذ القرارات. تتمتعين أيضًا بأسبوعٍ رومانسي، شرط أن تقومي بالخطوة الأولى. فاجئي الشريك بتحضير كيكة الفراولة اللذيذة .

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير) :
أسبوع متقلّب لمولودة برج الجدي، فلا تتخذي القرارات الكبيرة والمصيرية. ويتخلى عنك الحظ أيضًا على الصعيد العاطفي، فلا تستسلمي وحاولي التقرب من الشريك. حضّري طبقه المفضّل من بين أطباقنا الرئيسية لمفاجأته.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) :
تتميز مولودة برج الدلو بشعبية كبيرة على الصعيد المهني والعاطفي. تواجهين بعد المشاكل لكن لا تدعيها تستفزك. قد تشعرين ببعض التوعك نهاية الأسبوع، فحضّري سلطة خضراء مع الجوز والكيوي لتنشيط جسمك.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) :
تتحسّن الأمور بعد مرحلةٍ عصيبة، فتشعرين بحيويةٍ كبيرة وثقة بالنفس. نشاطك المتجدّد يلفت انتباه كل من حولك وخاصةً الشريك. قومي بالمشاريع المرحة مع عائلتك هذا الأسبوع، وادعيهم للإفطار وحضري لهم أكلات رمضانية سهلة وسريعة.


مواضيع ذات صلة

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أبرز فوائد الشعير المطحون

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية