هذه هي الاطعمة المناسبة للرحلات العائلية!

هل بدأت بالتحضيرات لعطلة الربيع، خصوصاً للرحلات العائلية؟ كي لا ينفذ الوقت منك، حضري من اليوم سلة النزهات بأكلات وأصناف متعددة ستجمع العائلة والأصحاب على سفرة مميزة خارج البيت.

ias

1- معجنات:
وخصوصاً منها البيتزا! حضري عجينة المعجنات والفطائر من اليوم ثم فرزيها في الفريزر لخبزها قبل موعد الرحلة بساعات قليلة فقط. غلفي البيتزا، الفطائر وغيرها بورق نايلون غير لاصق أو احفظيها في حاوية طعلم حتى لا تتلف.

2- سندويشات:
عادة ما يطلب الأطفال السندويشات بكثرة أثناء النزهات، وعلى مختلف أنواعها. إحرصي على التنوع في حشوات السندويشات مثل سندويشات الدجاج، سندويشات التونة وغيرها ثم احرصي بعدها على تغليفها جيداً.

3- برغر:
يعشق الأطفال والكبار تناول البرغرعلى أنواعه خارج البيت. كل من عليك فعله هو تحضير لحمة البرغر، سلطة الملفوف، خبز البرغروالبطاطس المقلية ومن ثم تطبيق البرغر في النزهة بحسب رغبات كل شخص.

4- المشاوي:
وهي من أساسيات أي رحلة لدى أي عائلة عربية! إذا كنت تنوين إعداد المشاوي مع العائلة في النزهات، احرصي على تحضيرها في البيت مسبقاً، مثل تحضير أصابع الكفتة وتشكيلها أو شك اللحم بالعيدان وذلك لتفادي الأوساخ أو التعب. إياك أن تنسي الشواية، الفحم والمشروبات الباردة!

5- الكريسبي:
إقلي دجاج البروستد أو الكرسبي في المنزل ثم احفظيه في حاوية كبيرة الحجم ولفيها بقطعة قماش كي لا تبرد القطع أبداً. شاركي عائلتك الذ أطباق الدواجن في النزهات الى جانب سلطة الكولسلو أو سلطة الفتوش!


مواضيع ذات صلة

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

انواع المربى أشهر الوصفات

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية