حضري نكهة الفشار المفضلة لديك في المنزل!

nourhadid nourhadid

هل تبحثين عن وجبة خفيفة محضرة منزلياً لتناولها عند مشاهدة التلفاز مع عائلتك! لم لا تجربي الفشار؟ فهذه الحبوب، على عكس البطاطس الجاهزة، مصدر هام للألياف وقليلة الوحدات الحرارية إذا حضرت بطريقة صحية! ولكن ما رأيك اليوم أن تضيفي اليها القليل من المنكهات؟ حتماً ستنال اعجاب اولادك! تعرفي من موقع أطيب طبخة على أبرز النكهات التي يمكنك أن تضيفيها إلى الفشار!   

ias

1- العسل

إذا كنت من محبي البوب الكورن ذات النكهة الحلوة، يمكنك أن تضيفي القليل من السكر بعد تحضيره بدل الملح ولكن لطعمة ألذ ننصحك سيدتي باضافة إلى نصف كوب من الذرة ثلاثة أرباع كوب من العسل. احرصي على اضافة العسل بعد تحضير البوب كورن ولمعرفة المزيد حول طريقة التحضير، اضغطي هنا.

2- الفلفل الأسود

إن تناول الفشار مع الملح هو حتماً أمراً ممتعاً خاصة إذا كنت تشاهدين إحدى أفلامك المفضلة، لكن لمزيد من المتعة أضيفي رشة من الفلفل الأسود فذلك يضفي نكهة شهية إلى البوب كورن!  

3- الشوكولاتة

هل كنت تعرفين أنه يمكنك أن تضيفي الشوكولاتة إلى البوب كورن للحصول على حلويات ولا أشهى؟ تعرفي على كل التفاصيل لتحضير وصفة كرات الفشار بحبيبات الشوكولاتة!  

4- الفلفل الحار

إذا كنت من محبي النكهات الحارة وتبحثين عن وجبة خفيفة ذات نكهة غنية تتناوليها مساءً، فندعوك سيدتي أن تكتشفي طريقة عمل الفشار لايت! وصفة شهية وصحية! 

5- المكسرات والكراميل

حضري خلطة الكراميل الخاصة إلى الفشار المفرقع وأضيفي اليها اللوز والبندق! اطلعي على الوصفة الكاملة هنا وأعديها لجميع أفراد العائلة!

6- المارشميلو

ذوبي االمارشميلو وأضيفي اليه القليل من ملون الطعام بحسب رغبة اولادك ثم اسكبي المزيج فوق البوب كورن المفرقع! وصفة سيعشقها اطفالك، شاهديها بالفيديو هنا.


مواضيع ذات صلة

هل الكبدة مضرة للحامل

5 جمل تسبب اضطرابات الأكل لدى طفلك… تجنبي قولها!

طريقة تقوير الكوسة بدون مقوار

فوائد شرب اليانسون قبل النوم

طرق مجربة لازالة ترسبات الماء من الحمام

افضل طريقة للتخلص من كل أنواع الحشرات في المطبخ

نظام غذائي للحامل لإنقاص الوزن

تجربتي لزيادة وزن طفلي

اكتشفي كم يبلغ وزن الطفل عمر ست سنوات وما العوامل المؤثرة فيه!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol