اليك خلطات مضمونة لتخسيس الفخذين في اسبوع

من المعروف ان فقدان الدهون في الفخذين لا يمكن ان يتم سوى عبر نظام غذائي متوازن والكثير من التمارين الرياضية. سنقدم لك خلطات طبيعية لتنحيف الفخذين بالاضافة الى نصائح لنظام غذائي متوازن لمدة اسبوع يساعدك على تخسيس الفخذين.

ias

ان اتباع هذه العادات يومياً لمدّة اسبوع سيساعدك على تنحيف فخذيك.

الاستغناء عن الحلويات والمأكولات المصنعة:

ان هذه الاطعمة تخزن الكثير من الدهون في الجسم. تجنبي اي نوع من هذه المأكولات واستبدليها بالبروتينات خصوصاً الدجاج واللحوم والاسماك الخالية من الدهون.

شرب كمية كبيرة من الماء يومياً:

ان شرب كمية كبيرة من الماء يومياً يقوم بطرد السموم الضارة من الجسم. بالاضافة الى ذلك ينقل الماء الفيتامينات الى الخلايا. ويوفر البيئة الرطبة المناسبة لانسجة الجسم. يساعد شرب الماء ايضا على حرق الدهون. من ضمن الانظمة الغذائية الاكثر تداول في الفترة الاخيرة ايضاً، تعرفي على رجيم سريع بالماء فقط لخسارة 3 كيلو بثلاث ايام.

خلطات تنحيف الفخذين:

ان اعتماد واحدة من الخلطات الطبيعية التالية يساعدك على التخلص من دهون فخذيك.

خلطة الليمون: اعصري ما يقارب الكيلوغرام من الليمون، ثم اغلي قشر الليمون مع ليترين من الماء. بعدها صفي المزيج واخلطيه مع عصير الليمون. اشربي من هذا المزيج قبل كل وجبة بحوالي 15 دقيقة لمدّة اسبوع وستلاحظين الفرق. يعتبر الليمون مهم ايضاً لتنحيف الجسم جربي خلطة البرتقال والليمون للتنحيف 10 كيلو في 9 أيام.

خلطة عشبة المريمية: اخلطي ملعقة كبيرة من المريمية مع ملعقة كبيرة من اكليل الجبل ونصف ملعقة من البابونج مع كوب من الماء المغلي. اغلي المكونات لمدة 15 دقيقة. صفي الخليط واشربي منه يومياَ قبل وجبة الفطور على مدّة اسبوع.


مواضيع ذات صلة

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

كم يستغرق هضم الطعام

علاج الإمساك بزيت الزيتون

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

أنواع من الشاي تساعد على النوم

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

إشتركي بنشرتنا الإخبارية