أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ias

تناولي الافوكادو مع هذه الأطعمة فقط

اكل الافوكادو

لحبة أفوكادو واحدة فوائد مهمة يجهلها الكثيرون، خصوصاً في حال أكله نيئاً. إتبعي نصيحة اليوم من موقع أطيب طبخة لتتعلمي أصول إستخدام وتناول الأفوكادو بالطريقة السليمة والمفيدة في أغلب أنواع الوصفات.

1- الأطباق الرئيسية:

تتعدد استخدامات الافوكادو في الاكلات اليابانية، لكن هل سبق لك ان استخدمته في أطباق الباستا الإيطالية؟ قطعي الافوكادو الى شرائح، اخلطيه مع مكونات مغذية لتحضري ألذ وأشهى الأطباق الصحية لعائلتك.

2- المشروبات:

لا يمكن لأي مشروب آخر أن يضاهي طعم عصير الأفوكادو، خصوصاً الغني بالحليب والعسل. فاستعمال الأفوكادو في المشروبات هو بطريقة هرسه مع كمية من السوائل مثلعصير المانغو. أضيفي القشدةالمنزلية والمكسرات على وجه أكواب العصير لتفاجئي ضيوفك بمشروبات صحية ومنعشة في آنٍ واحد.

3- المقبلات:

تتنوع طريقة استخدام الأفوكادو، لكن أصول تناوله نيئاً فقط تبقى ثابتة. حضري الأفوكادو مهروساًمع الحمص والبهارات ثم قدميه الى جانب أطباق سمك متعددة مثل التشيز كيك بالسلمون والافوكادو.

4- السلطات:

يأخذ المطبخ العربي الحصة الأكبر في استخدام الأفوكادو بأغلبية الأكلات، خصوصاً السلطات الباردة منها. إضغطي هناوتعلمي كيف تقشرين حبة الأفوكادو ثم زيّني طبق سلطة الجرجير بهذه الشرائح اللذيذة مع التوت البري المجفف.

5- الصلصات:

مع أن العديد من الأشخاص يُفضلون تناول الأفوكادو على شكل شرائح، لكن لا يمكنك مقاومة تناوله مهروساً مع لبن الزبادي والبصل. حضري صوص غواكامولي أو صوص الافوكادو الحار وقدميه لضيوفك الى جانب رقائق البطاطس المقرمشة.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟