هذا ما ينصحك برجك بتناوله خلال شهر نوفمبر!

صحيح اننا في موسم برج العقرب، لكن الكثير من التحديات والتغيرات بانتظار جميع الأبراج مع اقتراب نهاية هذا العام. اليك ما ينصحك برجك بتناوله خلال هذا الشهر للتغلب على اي مواقف قد تواجهك!

ias

الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

انها الفترة الملائمة لك لاكتساب المعرفة وتوسيع مهاراتك على كافة الأصعدة. ننصحك بتجربة طبق الدجاج بصلصة البرتقال من المطبخ الآسيوي.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

أنت في موسم تجديد، شخصياً ومهنياً. ما رأيك بتجربة الفاهيتا بطريقة غير مسبوقة في هذه المناسبة؟ لا تفوتك وصفة بيتزا فاهيتا الدجاج من اطيب طبخة!

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

نحن نعلم أنك مستقلة بدرجة كبيرة. ولكن في هذا الشهر، فكري بالانخراط بين الناس لاستعادة قواك. قومي بدعوة اصدقائك الى منزلك وحضري لهم بطاطس ودجز فهي مثالية للمشاركة!

الثور (20 أبريل – 20 مايو)

إذا كنت تشعرين بالحماس هذا الشهر أكثر مما سبق، فذلك لأن المريخ "كوكب الشغف" يعترض طريقك هذا الشهر. استفيدي من ذلك من خلال اضافة بعض الإثارة والتجديد الى غذائك، جربي وصفة روبيان ديناميت.

الجوزاء (21 مايو إلى 20 يونيو)

لقد كنت مشغولة ومنهمكة جداً خلال الآونة الأخيرة، ما يعني أن الوقت قد حان لأخذ استراحة وتصفية بالك. ابدأي بالتركيز على كيفية تغذية نفسك. وصفة ستيك اللحم بالكريمة هي بالظبط تحتاجينه لتغذية روحك هذا الشهر.

السرطان (20 يونيو – 21 يوليو)

عليك ان تبدأي بالتفكير بنفسك اولاً. ضعي كل الضغوطات والهموم جانباً ودللي نفسك بحساء البصلالفرنسي.

الأسد (22 يوليو – 22 أغسطس)

يدور الكثير في بالك وتشعرين بالحاجة الى اخبار المقربين منك بالأحداث الجديدة. خذي استراحة صغيرة لتصفية ذهنك مع مشروب السحلب التركي

العذراء (23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

توقفي عن القلق بشأن كل التفاصيل الصغيرة وحاولي التركيز على الصورة الكبيرة هذا الشهر. اليك وصفة اسهل حلى في دقيقتين حتى تبهري نفسك بأقل مجهود ممكن.

الميزان (من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

هذا هو شهرك! الفرصة الآن بين يديك لتحقيق كل احلامك واتخاذ القرارات الصائبة. لنبدأ هذه الرحلة مع وصفة اشبه بالحلم، اليك كيفية عمل كيك على الغاز!

العقرب (23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر)

انه موسم برج العقرب! الجميع ينتظر منك النجاحات والإنجازات في هذا الشهر. لا تخيبي امل مشجعيك واستعرضي مهاراتك بتشيز كيك اوريو سهل

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

انت صانعة المعجزات، سيلجأ لك الكثيرون خلال هذا الشهر! تعلمي طريقة عمل السينابون رولز على اصوله واستعدي للقاء زوارك.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

اهداف وطموحات كثيرة مرسومة في ذهنك لهذا الشهر. لمَ لا تبدأين بإنجاز بسيط؟ تعلمي كيفية عمل البريوش في البيت خطوة خطوة واستعدي لاي تحديات جديدة!


مواضيع ذات صلة

ابرز نكهات بسكويت اوريو

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

فرزنة الطماطم

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية