أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

حضري كيس حلواني في البيت باقل من 5 دقائق!

كيس الحلواني في البيت بالصور

هل بدأت مؤخراً في تحضير الحلويات في البيت، خصوصاً منها الكيكات الكبيرة أي تماماً مثل المحالات؟ إكتشفي مع أطيب طبخة طرق إعداد الكيس الحلواني، أي من اساسيات تزيين الحلى ولكن بأسهل خطوات وأقل كلفة!

1- ورق الزبدة:
من منا لا تستعمل ورق الزبدة في طبخاتها،خصوصاً منها المخبوزات؟ إفردي ورقة الزبدة على سطح صلب ثم قطعيها بواسطة مقص الى مثلث متوسط الحجم، لفي أول طرف المثلث الى الثاني ثم ادخليه في الوسط حتى تحصلي على شكل قمع. إحشي بعدها الكريمة في القمع، قطعي الطرف بواسطة مقص ثم اضغطي على القمع من الطبقة العليا حتى تزيني الذ الحلويات خصوصاً منها كيكات عيد الميلاد.

2- كيس نايلون:
تعد هذه الطريقة من اسهل الطرق المعتمدة لتحضير كيس حلواني في البيت! حضري الكريمة المخفوقة أو أي حشوة ثم وزعيها في كيس النايلون، اضعطي بعدها على الكيس لتحصلي على قمع ثم قصي الفجوة الصغيرة في الطرف بواسطة مقص وابدأي بتزيين الحلويات أو الكيك الاسفنجي. جربي هذه الطريقة مع الحلويات العربية أي بلح الشام او مع الحلويات الغربية اي الكوكيز، الماكرون وغيرها....

3- قطعة قماش:
تعد خطوات هذه الطريقة مماثلة للطرق السابقة، ما عليك فقط سوى فتح قطعة قماش ومن ثم حشوها بالكريمة أو اي حشوة حلى. أحكمي إغلاق القطعة من الأعلى بواسطة يديك ثم اقطعي طرف القطعة بواسطة مقص، وابداي بعدها بتزيين الذ الحلويات المخبوزة والغير مخبوزة. اضغطي هنا لتتعرفي على طرق تزيين الكيك بالكريمة الملونة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟