حضري كيس حلواني في البيت باقل من 5 دقائق!

هل بدأت مؤخراً في تحضير الحلويات في البيت، خصوصاً منها الكيكات الكبيرة أي تماماً مثل المحالات؟ إكتشفي مع أطيب طبخة طرق إعداد الكيس الحلواني، أي من اساسيات تزيين الحلى ولكن بأسهل خطوات وأقل كلفة!

ias

1- ورق الزبدة:
من منا لا تستعمل ورق الزبدة في طبخاتها،خصوصاً منها المخبوزات؟ إفردي ورقة الزبدة على سطح صلب ثم قطعيها بواسطة مقص الى مثلث متوسط الحجم، لفي أول طرف المثلث الى الثاني ثم ادخليه في الوسط حتى تحصلي على شكل قمع. إحشي بعدها الكريمة في القمع، قطعي الطرف بواسطة مقص ثم اضغطي على القمع من الطبقة العليا حتى تزيني الذ الحلويات خصوصاً منها كيكات عيد الميلاد.

2- كيس نايلون:
تعد هذه الطريقة من اسهل الطرق المعتمدة لتحضير كيس حلواني في البيت! حضري الكريمة المخفوقة أو أي حشوة ثم وزعيها في كيس النايلون، اضعطي بعدها على الكيس لتحصلي على قمع ثم قصي الفجوة الصغيرة في الطرف بواسطة مقص وابدأي بتزيين الحلويات أو الكيك الاسفنجي. جربي هذه الطريقة مع الحلويات العربية أي بلح الشام او مع الحلويات الغربية اي الكوكيز، الماكرون وغيرها….

3- قطعة قماش:
تعد خطوات هذه الطريقة مماثلة للطرق السابقة، ما عليك فقط سوى فتح قطعة قماش ومن ثم حشوها بالكريمة أو اي حشوة حلى. أحكمي إغلاق القطعة من الأعلى بواسطة يديك ثم اقطعي طرف القطعة بواسطة مقص، وابداي بعدها بتزيين الذ الحلويات المخبوزة والغير مخبوزة. اضغطي هنا لتتعرفي على طرق تزيين الكيك بالكريمة الملونة!


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية