اشهر وصفات الحلويات الهندية

الحلويات الهندية مميزة جدًا بطعمها. بعض وصفاتها قد يُشبه إلى حدٍّ كبير وصفات الحلويات العربية، اكتشفوا طريقة تحضيرها خطوة بخطوة.

ias

انتشرت وصفات المطبخ الهندي بشكل كبير في العالم العربي. إذا كنتم قد جربتم حلويات هذا المطبخ العريق أو لا، يجب أن تعرفوا أنها لا تُفوَّت أبداً. ما يميّز وصفات الحلويات الهندية هي إضافة بعض المنكهات التي تضيف لها طعم مختلف مثل الحبهان والزعفران. تدخل هذه المنكهات في غالبية وصفات الحلويات الهندية.

نكهات لا تُفوَّت أبداً!

حلويات هندية

حلى اللدو الهندي:

  • حلى مميز جداً بمكوناته وبنتيجته النهائية. حلى اللدو الهندي هو عبارة عن كرات من دقيق الحمص المقلية في السمن. تُغمس هذه الكرات بمزيج من الزعفران وماء الورد وعصير الجزر. بهذه الخطوات البسيطة يمكنكم تحضير طبق حلى بنكهة ولا أروع.

طريقة الجليبي الهندي:

  • تُشبه هذه الوصفة حلى المشبك العربي إلى حدٍّ كبير. تُحضر وصفة الجليبي الهندي بنفس طريقة المشبك أيضاً. جهزوها وقدموها بالطعم الهندي مع إضافة الزعفران وقدموها على سفر الأعياد والمناسبات.

راس ملاي هندي:

  • وصفة مميزة جداً من المطبخ الهندي. حلى راس ملاي هندي هي عبارة عن كرات من العجين تُغمس على النار بمزيج من الحليب، السكر الحبهان وماء الورد. تُقدّم وصفة راس ملاي هندي في الكاسات. وصفة تستحق التجربة فعلاً.

حلاوة الجزر الهندية:

  • إن دمج الخضار و الفاكهة مع وصفات الحلى أصبح أمراً شائعاً في الكثير من المطابخ حول العالم. حلاوة الجزر الهندية وصفة سهلة التحضير تُجهّز مع الحليب وكريمة الخفق والسمن والزعفران أيضاً، تُقدم الوصفة بعد أن تبرد.

لقيمات هندية:

  • تتميز وصفة اللقيمات الهندية عن الوصفة العربية بالمنكهات التي تضاف إليها من حبهان وزعفران. وتُحضر بنفس الخطوات التقليدية المعروفة.


مواضيع ذات صلة

هل تناول مشروب ريد بول يعادل شرب القهوة؟

في اليوم العالمي للبيتزا: 5 أسرار تضمن حصولكم على عجينة مثالية!

الحل المثالي لفك انسداد بالوعة المطبخ

ما هي الأمراض التي يعالجها شرب الماء الساخن على الريق؟

مدة صلاحية الطعام المطبوخ خارج الثلاجة

أهمّ فوائد شرب الكمون والليمون قبل النوم

حيلة ذكية لحفظ المخللات من العفن

الصيام المتقطع غير مفيد لفقدان الوزن :إليكم الاسباب

تنظيف صفاية مغسلة المطبخ بالخل  

مدة حفظ الشكشوكة في الثلاجة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية