اخسري الوزن بحسب برجك!

هل سبق أن جربت كل الطرق لتخسري الوزن ولم تنجحي؟ سنعرفك اليوم من موقع أطيب طبخة على طريقة جديدة ومبتكرة لتخسري الوزن على أساس علم الفلك! هيا اكتشفي معنا كيفية التخلص من الكيلوغرامات الزائدة بحسب برجك!

ias

الحمل (21 مارس – 19 ابريل)  تتمتعين بإرادة صلبة، تبدأين الحمية الغذائية بسهولة تامة وبحماس لكن من الصعب أن تلتزمي بها حتى النهاية. أضيفي الفلفل الحار أو أي نكهة لاذعة إلى وصفاتك للتخفيف من وزنك وجربي معنا كاري الدجاج لايت.

الثور (20 ابريل – 20 مايو)  أنت صبورة وتعشقين الاسترخاء، لذا تلجأين عادة إلى وجبات دسمة تتناولنيها عند مشاهدة التلفاز ما يكسبك الوزن بسرعة. ننصحك أن تتناولي الفواكه بكثرة مثل سلطة الخوخ والشمام وتجنب الحلويات خاصة السكاكر المصنعة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)  تحبين التغيير الدائم وأنت متفائلة فلا تقلقين عند بدء حمية غذائية. إلا أنك تمّلين بسرعة الأمر الذي يمنعك من الوصول إلى أهدافك. تناولي الأطعمة الغنية بالبروتين مثل دجاج على الطريقة الصينية مع النودلز لايت.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)  أنت مثابرة وتعشقين الطهي، تخططين لكل شيء بطريقة مثالية. تخافين من اكتساب الوزن لذا تفعلين أي شيء لتحافظي على جسم مثالي. تناولي الأطعمة الغنية بالكالسيوم وجربي معنا عصير الحليب بالفراولة.

الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس)  تحبين السيطرة وحماسك الدائم يدفعك إلى إتباع أي حمية غذائية وحتى القيام بالتمارين الرياضية بشكل دائم. أدخلي أطعمة تحتوي على كربوهيدرات إلى نظامك الغذائي وحضري الأرز بالعنب المجفف واللبن.

العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر)  أنت حساسة وتبحثين دائماً عن الكمال ما يجعلك تثابرين على نظام غذائي صارم وصحي لتخسري الوزن الزائد وتحصلي على جسم مثالي. تناولي الكثير من الخضار عندما تتبعين حمية غذائية مثل مطبقة الكوسا الصحية.

الميزان (23 سبتمبر – 21 اكتوبر)  تجدين صعوبة باتخاذ قرارتك وتحتاجين إلى التشجيع حتى لاتباع حمية غذائية! كما يشير اسم برجك، ننصحك باتباع نظام غذائي معتدل ومنوع بين الخضار والفواكه. جربي سلة سلطة الفواكه.

العقرب (23 اكتوبر – 21 نوفمبر)  أنت صارمة وحازمة في قرارتك لذا تتبعين الحمية الغذائية عند الحاجة بسهولة تامة. تناولي الفواكه الحمراء بكثرة وجربي معنا تشيز كيك التوت قليل الدسم.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)  تحتاجين إلى الحرية والتحدي الدائم لتقومي بمهامك وهذا الأمر ينطبق على الحمية غذائية. اختاري أطعمة تحتوي غنية بالفيتامين ج والبروتين لتخسري الوزن مثل البيض بالطماطم دايت.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)  انضباطية وهادئة وعندما تقررين القيام بحمية غذائية تخسرين الوزن الزائد بسرعة كبيرة. تناولي اللحم والنشويات مثل ستيك مع البطاطا بوريه لايت.

الدلو (20 يناير – 18 فبراير)  أنت شخص غامض، قرارتك غير متوقعة ولا تحبين اتباع التقاليد أو حتى أي حمية غذائية. تأكلين ما هو متوفر حولك ولكن برجك ينصحك بتناول كل ما هو أخضر مثل حساء الهليون لايت.

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)  حالمة وتعجزين عن تنظيم حياتك لذا تجدين صعوبة كبيرة باتباع حمية غذائية. إذا كنت تعجزين عن اتباع أي حمية غذائية ننصحك على الأقل بالقيام بالتمارين الرياضية.


مواضيع ذات صلة

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

حيلة مبتكرة لتقشير البيض المسلوق بكل سهولة

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية