تخلصي من 20 كيلو خلال شهر رمضان!

تعاني أغلبية السيدات من زيادة كبيرة في الوزن خلال شهر رمضان الكريم، هل أنت من تلك السيدات؟ إذا، تعرفي اليوم على رجيم هذا الشهر لتخسري 20 كيلو في أسبوع وأكثر بعد.

ias

1- اليوم الأول:
إبدأي إفطارك بحبتين تمر و4 أكواب من الماء ثم انتظري 15 دقيقة قبل أن تبدأي بتناول كاسة من الزبادي والزبيب مع قطعة من الدجاج المشوي. يمكنك استبدال الزبادي بكاسة من شوربة العدس أو شوربة الخضار.

2- اليوم الثاني:
طبقي ذات نظرية التمر والماء في اليوم الأول ثم تناولي كاسة من السلطة وطبق غني باطباق ثمار البحر وخصوصا السمك المشوي. تناولي حبة من المشمش، الكرز، الموز أو التفاح للتحلية بعد الإفطار.

3- اليوم الثالث:
يمكنك سيدتي اليوم تناول القليل من الأرز، البرياني وغيرها من اصناف هذه الأطباق، لكن احرصي على أن يكون الطبق خاليا من السمن والزبدة، كما وأن يكون مقداره بقدر كاسة حساء فقط، بالإضافة الى القليل من السلطة الخضراء.

4- اليوم الرابع:
يعد اليوم الرابع من أصعب أيام الرجيم، لكنه يحرق نسبة عالية من السعرات الحرارية والدهون. تناولي اليوم 4 حبات من التمر، 5 أكواب من الماء وكاسة من لبن الزبادي الممزوج مع قطع صغيرة من المشمش.

5- اليوم الخامس:
أعيدي ذات ما طبقته في اليوم الرابع، ستلاحظين فرق واضح في جسمك، أي ستخسرين حوالى 6 كيلوغرامات كل 5 أيام. لا تنسي سيدتي، تناول مشروب فاكهة على السحور مثل عصير البرتقال والجزر مع حبة تمر صغيرة تشعرك بالشبع طوال اليوم. كما ويمكنك تطبيق القليل من الحركات الرياضية كالمشي وغيره لحوالى 30 دقيقة على مدار 3 أيام في الأسبوع فقط!


مواضيع ذات صلة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

اشهر وصفات الحلويات الهندية

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية