طبخات جديدة

هل أنت من السيدات الإجتماعية التي تهوى blank">العزومات بكثرة؟ إتبعي نصحية blank">أطيب طبخة في عزوماتك المقبلة لتتعلمي طبخات جديدة ومميزة تفاجئين بها المدعوين. 1- غراتان الدجاج بالبروكلي:

ias

تعود أصول الغراتان الى المطبخ الفرنسي الشعبي، إذ يُحضر بالجبن، البيض والبقسماط والتي تعد هذه المكونات هي الاساس في إعداد هذا الطبق. جربي تحضير هذا الطبق بوصفات مميزة مثل غراتان البطاطس أو غراتان الباذنجان بالبشاميل.

2- كانيلوني:

هل جربت يوماً تحضير الباستا الملفوفة والمحشية بالخضار أو بالصلصة؟ حضري عجينة الكانيلوني على اصولها الإيطالية ثم احشيها بالبشاميل أو بخليط اللحم المفروم قبل خبزها في الفرن مع القليل من الجبن المبشور.

3- الفراخ بالعسل:

هل تستخدمين عادة العسل للحلويات فقط؟ أخلطي العسل مع القليل من البهارات العربية ثم ادهني وجه صدور الدجاجبالمزيج واشويها بعدها على نار هادئة حتى تتحمّر. إستخدمي خليط العسل لتحضير وصفات عديدة مثل السلمون أو ريش اللحم.

4- صدر دجاج بالجبن:

تبّلي صدور الدجاج بتتبيلة البهارات ثم انثري الجبن المبشور على الوجه وادخليها الى الفرن حنى تتحمّر. فاجئي ضيوفك بمذاق الدجاج المميز الى جانبسلطة الخضار أو الخضار المشوية.

5- كيش السملون والبروكلي:

هل أنت من محبي السلمون؟ أخلطي سمك السلمون والبروكلي بكريمة الطبخ الكثيفة ثم زيدي جبنة الإيدام لإضافة النكهة المميزة قبل خبز العجينة. يمكنك تحضير الكيش بوصفات متعددة مثل كيش السبانخأو كيش الطماطم.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية